عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ قنا يبحث مع مسئولي النقابات والمستثمرين ضبط منظومة الإعلانات

أكد محافظ قنا، أشرف الداودي، وضع ضوابط جديدة للتحكم في منظومة الإعلانات، والقضاء على العشوائية التي كانت تُدار بها الإعلانات سابقًا.



وجاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الأحد، مع مسؤولي النقابات الفرعية بالمحافظة، وكبار المستثمرين لوضع الضوابط الخاصة بمنظومة الإعلانات بشوارع وميادين المحافظة اليوم الأحد. 

وأوضح المحافظ أنه تم التعاقد مع وكيل إعلاني معتمد (فرست برنت) لتنظيم وإدارة الإعلانات، داعيًا مسؤولي النقابات والمستثمرين إلى الإعلان عن شركاتهم ومنتجاتهم من خلال الوكيل الإعلاني المعتمد للحفاظ على حقوق المحافظة في تحصيل عائدات الإعلانات، مؤكدًا دعمه الكامل لكافة الشركات الملتزمة بالشروط والضوابط القانونية حفاظًا على موارد الدولة، خاصة استغلالها مرة أخرى في مشروعات خدمية للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بشأن تعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة، وتنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة في هذا الشأن.

وتناول محافظ قنا، خلال الاجتماع، تعريف الحضور بجهود الدولة وحجم الإنفاق والاستثمارات التي تم ضخها داخل المحافظة؛ لرفع كفاءة القطاعات الخدمية والمرافق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، مؤكدًا أن المحافظة تعمل على زيادة مواردها المالية حتى يتسنى لها المساهمة في ميزانية الخطة السنوية للمشروعات المقرر تنفيذها، وعدم الاعتماد الكلي على موازنة الدولة، مشيرًا إلى أن الإعلانات تمثل أحد الموارد المهمة التي يمكن من خلالها تحسين إيرادات المحافظة السنوية. 

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور نائب المحافظ الدكتور حازم عمر، وسكرتير عام المحافظة حسام حموده، والسكرتير العام المساعد محمد صلاح أبوكريشة، ورؤساء الوحدات المحلية للمدن ومسؤولي اللجنة العليا للإعلانات بالمحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز