عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يطلق الدورة الرمضانية الأكبر لكرة القدم بالإسكندرية بمشاركة 36 فريقًا

النائب رزق راغب ضيف الله
النائب رزق راغب ضيف الله

  أطلق حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة عضو مجلس النواب، أكبر دورة رمضانية لكرة القدم بالمحافظة، وذلك بمشاركة 36 فريقًا من مختلف أقسام المحافظة، وذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، والذي يستهدف تشجيع الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة.



وأعلن النائب رزق راغب ضيف الله، انطلاق الدورة الرمضانية السنوية للحزب، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي من دورة كرة القدم تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب.

وأضاف أن عدد الفرق المشاركة (36) فريق من مختلف الدوائر بالمحافظة في (7) مجموعات وأن المباريات ستقام على ملاعب نادي الصيد بمحرم بك، مؤكدًا على ثقته في أن الشباب المشارك في البطولة سيقدم نموذجا مشرفا يليق بالرياضة وما تحمله من قيم أخلاقية.

وأوضح الدكتور أحمد عثمان أمين شؤون الثقافة والفنون والرياضة بالإسكندرية، أن مجموع جوائز البطولة تصل إلى 35 ألف جنيه حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 20 ألف جنيه والمركز الثاني 10 آلاف جنية، بينما بالمركز الثالث 5 آلاف جنيه.

وأشار عثمان إلى أن المباريات الختامية ستشهد حضور نجوم الكرة السكندرية وأن البطولة ستكون فرصة لاكتشاف المواهب.

وأجريت قرعة البطولة بمقر الحزب بحضور الدكتور أحمد عثمان أمين شؤون الثقافة والفنون والرياضة ورامي ياسين أمين الإعلام بالمحافظة وممثلين عن الفرق المشاركة.

يأتي هذا وفقًا لتوجهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب رئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز