عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر الموسم الماضي

الأهلي وبيراميدز - ارشيفية
الأهلي وبيراميدز - ارشيفية

الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2021 - 2022 مباراة مهمة ويبحث عنها عشاق النادي الأهلي بعد الصعود الإفريقي لدور ربع النهائي.



موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر الموسم الماضي

تم تأجيل نهائي كأس مصر الذي يجمع الأهلي وبيراميدز، والذي كان محددًا له يوم 3 فبراير، بسبب مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

ثم قامت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بتحديد موعد مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2021 - 2022، وقال عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري، المشرف على إدارة المسابقات: تم تحديد موعد نهائي كأس مصر يوم 10 إبريل المقبل، وسوف يقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والربع مساءً، ويجرى تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وخاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية لطلب الموافقة على حضور ٥٠ ألف مشجع، في نهائي كأس مصر بين ناديي الأهلي وبيراميدز التي تقام على استاد القاهرة.

مشوار النهائي

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على نادي سموحة 3-0، في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 يناير الماضي.

أما نادي بيراميدز فتأهل إلى مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي بعد الفوز على نادي الزمالك بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

كأس مصر 54 نهائي أحمر

ويعد هذا النهائي هو النهائي رقم 54 الذي يكون طرفه النادي الأهلي في بطولة كأس مصر، وتوج الأهلي باللقب 37 نسخة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وقبل مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي يخوض الأهلي يوم الأربعاء المقبل 05 - 04 - 2023 مواجهة قوية أمام غزل المحلة، في الدوري المصري ضمن مباريات الأسبوع 23، في تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي وبيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري

بعد مرور 22 جولة خاض فيها الأهلي 18 مباراة فقط ومؤجل له 4 مباريات؛ حصد الأهلي 44 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة، ويليه في الوصافة فيوتشر برصيد 42 نقطة من 21 مباراة وله مباراة مؤجلة. أما نادي بيراميدز فيأتي في المركز الثالث برصيد 39 مباراة بعد خوض 21 مباراة وله مباراة مؤجلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز