عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحالف شباب في حب مصر يطلق قوافل رمضان الخير في ربوع المحافظات والبداية من العريش

الشباب في حب مصر والأهلي خلال اعداد شنط رمضان بالشيخ زويد
الشباب في حب مصر والأهلي خلال اعداد شنط رمضان بالشيخ زويد

انطلق اليوم تحالف شباب في حب مصر بكافة محافظات الجمهورية، مبادرة لدعم الدولة المصرية وذلك في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ ومبادرة كتف بكتف الذي أشار إلى أهمية التطوع ومن منطلق "التطوع مسؤولية وطنية"، والسعي إلى تدريب القدرة الشبابية، والتأكيد على أهمية مشاركة الشباب في العمل التطوعي، وتأهيلهم للمشاركة في العمل العام.



وقال مؤسسي المبادرة، إن الهدف الرئيسي هو رسم البهجة والفرحة على وجوه البسطاء، والأرامل، والمطلقات، والأسر الأولى بالرعاية، زتقديم مساعدات للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية من ذوى الحالات الحرجة.

واضافوا أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع خطة الدولة للحماية الاجتماعية، التي تم وضعها لتقديم الدعم الشامل للأسر الأكثر احتياجاً على مستوى الجمهورية، وتخفيف العبء عنهم، إضافة إلى المساهمة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المختلفة، وحتى يروا السرور والفرح على الأسر الفقيرة والبسطاء، وكنوع من الحب والوفاء لبلدهم #مصر الغالية، ورد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسى، على ما يقوم به من جهد وعمل وتحقيق مشروعات كبيرة فى قرى مصر ضمن مبادرة «حياة كريمة». واضاف  محمد سلامة مؤسس التحالف شباب في حب مصر أن المبادرة تستهدف أهالينا من الأسر الأولى بالرعاية. إلى أن الرسالة من المبادرة تهدف توصيل رسالة أمل لأهالينا من الأسر الأولى بالرعاية، بأننا سنتمكن من تجاوز أى أزمة ونحن كتفنا في كتف بعضنا.

واضاف محمد سامي مؤسس تحالف شباب في حب مصر أنه لجانب تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية، فإننا نكمل مسيرتنا في دعم هذه الشرائح من خلال خدمات ذات جودة تلبي احتياجًا حقيقيًّا للمستهدفين وتقديم كل أشكال الدعم إلى الأسر الأولى بالرعاية وتم إطلاق قوافل رمضان الخير في ربوع محافظات مصر والبداية كانت من محافظة العريش. وسوف يتم اعلان اسماء المؤسسين بالكامل وفتح باب الانضمام في المحافظات وإعلان اسماء المؤسسات والجمعيات الشريكة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز