عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع 12.. ما مصير محمد صلاح مع ليفربول؟

مو صلاح
مو صلاح

رغم تجديد تعاقده الصيف الماضى رفقة فريقه، إلا أن الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مازال أحد أهم الأسماء المطروحة على طاولة بعض كبار أوروبا.



 

 

ووفقا للعديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، ستكون هناك "مفرمة" فى الصيف المقبل داخل ليفربول لإعادة بناء الفريق والتضحية بالكثير من الحرس القديم مع الإبقاء على الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لقيادة مشروع البناء الثاني.

ورغم التأكيدات ببقاء الفرعون فى كتيبة الريدز وعدم وجود أى نية للتفكير فى بيعه الا ان حالة التخبط والموسم السيء الذي يقدمه الفريق قد يدفعان الفرعون نحو شد الرحال في الصيف.

فصلاح الذي يعد أهم لاعبي ليفربول الآن سيوافق النادى على بيعه فى الصيف حال تلقى عرض بقيمة 70 مليون يورو بحسب ما أكدته صحيفة ديلى ميل.

وعموما فإن قرار رحيل صلاح ستحكمه الكثير من الأمور، أهمها رغبة اللاعب وليفربول وأيضا جدية العرض المقدم للشراء.

ووقع صلاح عقدا جديدا مع ليفربول العام الماضي، يمتد حتى نهاية موسم 2024 – 2025 براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني وهو ما جعله الراتب الأعلى في تاريخ النادي. 

 

احتمالات كثيرة أمام مو 

وحال قرر صلاح الرحيل سيكون أمامه الكثير من الاحتمالات فهو حتى اللحظة مازال تحت أنظار قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.. حيث أكد "راديو كتالونيا" أن البارسا يريد أن يتعاقد مع جناح أيمن بإمكانيات مميزة ويجد في هداف ليفربول ضالته.

 

وأوضح التقرير، أن برشلونة يعلم أنه سيواجه مصاعب بسبب القواعد الموضوعة من "الليجا"، بشأن سقف الرواتب لكنه سيحاول الظفر ب"مو".

ووفقا لـ "ديفنسا سنترال" الإسبانية فإن ريال مدريد أيضًا وضع صلاح في قائمته الخاصة بتدعيمات الفريق لاسيما وأن النادي يريد الاستعانة بجناح أيمن قوي ومميز بدلا من الاعتماد على الأورجوياني فيدريكو فالفيردي في هذا المركز رغم أن مركزه الأساسي لاعب وسط.

وبعيدا عن الليجا هناك العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، الذي يضع صلاح ومنذ فترة فى قائمته حال رحل أحد اضلاع مثلثه الهجومي ليونيل ميسي أو نيمار أو كليان مبابي.

أيضا لا يمكن استبعاد بعض اندية الكالتشيو مثل يوفنتوس الذي يمتلك مشروعا للبناء هو الآخر سينفذه الصيف المقبل سواء مع المدرب أليجري أو غيره، وقد يدفع الفريق 70 مليون يورو لجلب صلاح، خاصة أن اللاعب سبق له الاحتراف فى الكالتشيو وتقديم اداءات مذهلة رفقة الثنائي فيورنتينا وروما.

جدير بالذكر أن صلاح سجل هذا الموسم 22 هدفا وصنع 11 هدفا في 39 مباراة حتى الآن مع ليفربول في جميع البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز