عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في غياب الفار.. مباراة الزمالك والمصري تعديلات في التشكيل

مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري، تبحث جماهير الفارس الأبيض، عن موعدها الذي حددته رابطة الأندية ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري المصري لتقام اليوم الثلاثاء 04 - 04 - 2023.



 

نادي الزمالك لم يتبق له سوى بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمنافسة عليها، ورغم ابتعاده نسبيًا عن المنافسة على البطولة تسانده الجماهير لتحقيق مراكز متقدمة في الدوري الممتاز، لحجز مقعد في البطولات الإفريقية العام المقبل.

موعد مباراة الزمالك

يسعى نادي الزمالك لتحسين مركزه في بطولة الدوري بعد خروجه من جميع البطولات المحلية والإفريقية لهذا الموسم، وأول مباراة للفارس الأبيض محليًا هي مباراة النادي المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري المصري.

ويعد موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري هو اليوم الثلاثاء 04 - 04 - 2023، الذي يواجه فيه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية فريق المصري البورسعيدي، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة 22 من بطولة الدوري المصري موسم 2022-2023 الحالي.

رابطة الأندية المصرية، التي تدير المسابقات، حددت موعد انطلاق مباراة الزمالك والمصري لتبدأ الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت أبوظبي، والساعة السابعة والربع بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

يمكن لعشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري عبر شاشات قنوات أون تايم سبورت المصرية الفضائية، التي تنقل المباريات المحلية بشكل مجاني في مصر والشرق الأوسط، إذ تملك حقوق إذاعة وبث الدوري المصري.. كما تتيح قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports المشاهدة عبر البث المباشر على شاشة التلفزيون.

غياب الفار

وبحسب مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم فإن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم ستكون في غياب الفار "تقنية الفيديو"، ويرجع ذلك إلى وجود أزمة بين الشركة المنفذة للتقنية مع اتحاد الكرة المصري، لوجود مستحقات متأخرة للشركة.

تعديلات في التشكيل المتوقع للزمالك

يحتاج نادي الزمالك إلى الفوز في مبارياته المقبلة بدءا من مباراة اليوم مع المصري، وذلك للحفاظ على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري التي لا يتبقى للنادي الملكي سواها هذا الموسم، ما يحتم عليه تصحيح الوضع وإرضاء جماهيره بتحقيق مركز متقدم في البطولة، لضمان مقعد في إحدى البطولات الإفريقية. ومن المتوقع أن يجري الجهاز الفني لنادي الزمالك، تعديلات في تشكيل مواجهة المصري، ليكون التشكيل مكونًا من: في حراسة المرمى: محمد صبحي. وأمامه في خط الدفاع: عبدالله جمعة- محمود الونش- حسام عبدالمجيد- سيد عبدالله "نيمار". وفي خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- عمرو السيسي- سيف فاروق جعفر. وثلاثي خط الهجوم: مصطفى شلبي- ناصر منسي- أحمد سيد زيزو.

الزمالك والمصري ترتيب جدول الدوري المصري

يقع نادي الزمالك في المركز الخامس، في ترتيب جدول الدوري المصري 2022-2023، برصيد 33 نقطة، فيما يحل نادي المصري البورسعيدي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز