عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 04 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. حكام نهائي الكأس وميار شريف تبدأ تشارلستون وانسحاب أندية تونس 

حكام نهائي الكأس وميار شريف تبدأ تشارلستون وانسحاب أندية تونس من إفريقيا وتعديل قمة اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 04 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 04 - 04 - 2023 

 

        أخبار بيراميدز

حكام نهائي الكأس

  كشف المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن أن الحديث عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، لا يحتمل كل هذا الجدل، وبيراميدز متمسك بطلبه باستقدام حكام أجانب لتلك المواجهة الحاسمة، مع استعداد النادي الكامل لتحمل تكاليف طاقم الحكام. أشار الرئيس التنفيذي إلى أن النادي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي، مؤكدا ضرورة وجود طاقم حكام أجنبي للنهائي لرفع الحرج والضغوط عن الحكام المصريين، ومشيرا إلى أنه إذا كانت الأمور المالية داخل اتحاد الكرة لا تسمح باستقدام حكام أجانب، فإن النادي على استعداد لتحمل تكاليف طاقم الحكام الأجنبي بالكامل، نظرا لصعوبة اللقاء والذي يحسم لقب البطولة الأعرق في كرة القدم المصرية.

  أخبار اتحاد الكرة

الجبلاية تهنئ بيراميدز

  تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بخالص التهاني لنادي بيراميدز ومجلس إدارته بمناسبة التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  خالد جلال يقترب من "المحليين"

  اقترب خالد جلال المدير الفني الأسبق لنادي البنك الأهلي، من تولى المسؤولية الفنية لمنتخب المحليين الذي سيتم الإعلان عن تكوينه خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما فتح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، باب التفاوض معه خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما كان قريبًا من تدريب المنتخب الأولمبي قبل قدوم البرازيلي ميكالي لتولي المسؤولية. وكشفت مصادر مقربة من داخل اتحاد الكرة، أن هناك موافقة من غالبية أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، في ظل السمعة التدريبية الجيدة التي يتمتع بها خالد جلال بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع البنك الأهلي خلال الموسمين الماضيين، وسيعقد مسؤولو اتحاد الكرة جلسة قريبًا مع المدير الفني للاتفاق على بنود العقد واستراتيجية إعداد المنتخب للبطولة الإفريقية القادمة للمحليين.

  أخبار ألعاب أخرى

عدد جماهير القمة

  كشف مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، أن الاجتماع الأمني المقرر إقامته خلال الساعات المقبلة، سيحسم عدد الجماهير المقرر حضورها مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من نهائيات دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2022-2023. وعلمت “بوابة روزاليوسف ”، أن الاتجاه داخل اتحاد كرة اليد هو إقامة المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على صالة نادي هليوبوليس فرع الشروق، بدون حضور جمهور، مع السماح بتواجد مسؤولي الفريقين فقط.

  انسحاب أندية تونس من إفريقيا

  أعلن الاتحاد التونسي لكرة اليد انسحاب الأندية التونسية من المشاركة في منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو المقبل في النادي الأهلي بالجزيرة.

  عرض أهلاوي لشراء علي زين

  تقدم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعرض رسمي لشراء علي زين لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، من فريق دينامو بوخارست الروماني. وعلمت “بوابة روزاليوسف ”، أن الأهلي يرغب في إنهاء صفقة انتقال علي زين سريعا، حتى يكون جاهزا للمشاركة مع المارد الأحمر في بطولة كأس السوبر الإفريقي المؤهلة لكأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل.

  500 مشجع لقبل نهائي دوري سوبر السلة

  قرر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، السماح بحضور 500 مشجع لكل فريق في مواجهات الدور قبل النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023. وأعلن اتحاد كرة السلة أن تذاكر الجمهور سيتم بيعها من خلال شركة تذكرتي، ويتم طرحها إلكترونيا خلال الساعات المقبلة.

  ميار شريف تبدأ تشارلستون

  تستهل ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 62 عالميا مشوارها في بطولة تشارلستون للتنس في الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء أمام الإسبانية باولا باودسا المصنفة رقم 29 عالميًا.

  تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد

  أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار الجولة الختامية لدوري المحترفين لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز