عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الرحمن طلبة يحصد برونزية بطولة العالم للشباب لسلاح الشيش

حقق عبد الرحمن طلبة بطل منتخب مصر لشباب سلاح الشيش، الميدالية البرونزية ببطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين المقامة في مدينة بلوفديف البلغارية، خلال الفترة من 1 وحتى 9 إبريل الجاري.



 

وكان قد تأهل عبدالرحمن طلبة إلى الدور نصف النهائي من البطولة، عقب الفوز على بطل سلوفاكيا بنتيجة ”15-11” في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر من بطل الصين ويحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

وتأهل طلبة إلى الدور ربع النهائي عقب الفوز على بطل اليابان بنتيجة ”15-8” في دور الـ16، كما قد تأهل إلى الدور الـ16 عقب الفوز على بطل كازاخستان بنتيجة ”10-15”.

 

جدير بالذكر، أن منتخب مصر لسلاح السيف تحت 20 سنة قد نجح في حصد فضية منافسات الفرق في بطولة العالم للسلاح، والتي تستضيفها مدينة بلوفديف البلغارية.

 

يذكر أن اللاعب أحمد هشام قد أحرز الميدالية البرونزية في منافسات الفردي لسلاح السيف تحت 17 سنة ببطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب المقامة في بلغاريا.

 

 

وتضم قائمة المنتخب المصري للناشئات كلًا من ”ملك حمزة، سلمى هاني، جنى إيهاب، ولوجين خالد”، بينما جاءت قائمة منتخب الناشئين كالتالي: ”عبدالرحمن طلبة، سهيل نوار، يوسف فؤدة، عمرو شوقي، ومصطفى طاحون”.

 

ويرأس البعثة أيمن منير نائب ثان لمجلس إدارة اتحاد السلاح ويرافقه المدير الرياضي للاتحاد علاء أبو القاسم، والمدير الإداري للمنتخبات أيمن غنيم وأخصائي التأهيل “للشباب” محمد الجمال وأخصائية التأهيل “للشابات” غادة عاطف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز