عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 05 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| حكم مصري لنهائي الكأس والزمالك يبحث عن محترفين ويصدر قرارات جديدة

حكم مصري لنهائي الكأس والزمالك يبحث عن محترفين ويصدر قرارات جديدة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 05 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 05 - 04 - 2023

أخبار الزمالك

قرارات الزمالك بعد هزيمة المصري

كشف جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن قرارات الإدارة على خلفية هزيمة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري. وفيما يلي قرارات الإدارة بعد السقوط أمام المصري: تجميد خدمات 4 لاعبين دون كشف أسمائهم. خصم 30% من إجمالي عقود اللاعبين، مع خصم 25% من عقودهم الخاصة بالموسم الجاري. الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني بالكامل. الاستغناء عن خدمات الجهاز الإداري بالكامل؛ بسبب تسريب عقود اللاعبين.

أخبار اتحاد الكرة

حكم مصري لنهائي الكأس

اتحاد الكرة يقرر بشكل نهائي تعيين حكم مصري، ورفض طلب بيراميدز باستقدام حكام أجانب. وكان قد أوضح هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي، أن بيراميدز طلب بشكل رسمي من إدارة اتحاد الكرة، إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة نهائي بطولة كأس مصر لطاقم تحكيم أجنبي.

أخبار بيراميدز

تذاكر نهائي الكأس

قال المهندس عمر مدحت المدير التجاري بنادي بيراميدز، إن النادي يعتز بكل جماهير الكرة المصرية، بمختلف انتماءاتها، وينفي جملة وتفصيلا ما يردده البعض حول نية بيراميدز شراء التذاكر المخصصة لمباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وإهدائها إلى جماهير الفرق المنافسة من أجل حضور اللقاء.  

أخبار ألعاب أخرى

الزمالك يصرف جزءا للاعبي الصالات

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن صرف جزء من مستحقات لاعبي فرق السيدات والرجال بالرياضات الجماعية. وكشف المصدر في تصريحات صحفية أن اللاعبين استلموا الاحد الماضي جزءا من مستحقاتهم المتأخرة. وواصل المصدر أنه سيتم تسليم جزء جديد للاعبين من مستحقاتهم قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

موعد بريطانيا المفتوحة للإسكواش

تبدأ بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش في الفترة من 9 إبريل وحتى 16 من الشهر نفسه والتي يصل مجموع جوائزها 179 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات. وتضم قائمة اللاعبات المشاركات في البطولة 28 لاعبا ولاعبة مصريين بواقع 16 لاعبة و12 لاعبا من جانبها انسحبت نور الطيب المصنفة رقم 6 على العالم في لعبة الإسكواش من بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش بسبب إصابة مستمرة لم تتمكن من التعافي منها في الوقت المناسب لهذا الحدث.

تذاكر نهائيات دوري سوبر السلة على تذكرتي

 

أعلن مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، طرح تذاكر نهائيات دوري السوبر للبيع إلكترونيا من خلال موقع شركة تذكرتي. وكشف مسؤولو اتحاد كرة السلة عن ثمن تذكرة المباراة الواحدة وهي 50 جنيها. وقرر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، السماح بحضور 500 مشجع لكل فريق في مواجهات الدور قبل النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023.

مشاركة علي زين مع الأهلي

علمت بوابة روزاليوسف ان مشاركة علي زين مع يد الأهلي ببطولتي السوبر الإفريقي والبطولة الإفريقية صعبة خاصة وأن هناك بندا في عقد علي زين مع دينامو بوخارست الروماني يهدد مشاركته مع الأهلي في بطولتي كأس السوبر الإفريقي والأندية أبطال الكؤوس، المقرر إقامتهما خلال شهر مايو المقبل. وتضمن عقد علي زين مع دينامو بوخارست على بند يمنع انتقاله لأي نادٍ على سبيل الإعارة إلا بعد فسخ تعاقده، وهو ما يهدد مشاركته مع الأهلي في البطولات المقبلة. وعرض مسؤولو الأهلي على دينامو بوخارست فسخ عقد اللاعب بشكل مؤقت لحين المشاركة في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس، وهو ما تم رفضه.

الزمالك يبحث عن محترفين

بدأ مسؤولو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، رحلة البحث عن محترفين، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في منافسات بطولتي السوبر وكأس الكؤوس، والمقرر إقامتهم في القاهرة شهر مايو المقبل وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الزمالك دخل في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، وأن الساعات المقبلة ستشهد حسم الأمور بشكل نهائي. وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد على السماح لأي فريق بتدعيم صفوفه بصفقتين جديدتين قبل المشاركة في البطولات القارية.

أنس جابر في ثمن نهائي تشارلستون

تأهلت بطلة التنس التونسية والمصنفة الخامسة عالميا التونسية أنس جابر إلى ثمن نهائي بطولة تشارلستون للسيدات ذات الـ500 نقطة وذلك بعد الفوز على الأوكرانية ليسيا تسورينكو بمجموعتين دون رد 6/3 و6/3.

وستواجه أنس جابر في الدور القادم التشيكية ليندا فروريتوفا أو الأمريكية كارولين دولهيد.

 

 

تجارب المصارعة لاختيار المنتخب

 

 

أعلن اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، إقامة تجارب لاختيار عناصر المنتخب الوطني، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للناشئين والكبار، المقرر لها خلال الفترة من 15 وحتى 21 مايو المقبل في تونس.

ومن المقرر أن تقام التجارب يوم 29 إبريل الجاري، على أن يعلن الاتحاد مكان إقامة المنافسات خلال الساعات المقبلة.

 

 

أخبار المظالم

 

قطع إعارة لاعب الجونة

 

 

قطع إسلام تامر لاعب وسط كهرباء الإسماعيلية إعارته مع فريقه ليعود إلى صفوف الجونة مرة أخرى.

وقد جاء قرار قطع الإعارة بناء على رغبة اللاعب وقد وافق الجهاز الفني لنادي كهرباء الإسماعيلية بقيادة الكابتن أحمد العجوز والإدارة على طلب اللاعب بالرحيل بسبب عدم الاعتماد عليه في المباريات القادمة في القسم الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز