عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء تجارب اختيار منتخبي البراعم والناشئين للمشاركة ببطولة كأس العالم للكيك بوكسينج

ارشيفية
ارشيفية

انطلقت اليوم الجمعة البطولة التصنيفية الأولى للكيك بوكسينج لمرحلة البراعم والناشئين بمشاركة 62 لاعبا في استاد القاهرة الدولي والمقامة حتى 9 إبريل الجاري.



 

وأعلن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في تصريحات صحفية اليوم أن البطولة التصنيفية الأولى للاتحاد الغرض منها اختيار العناصر النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم بتركيا التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 22 من شهر مايو المقبل.

 

وكشف أن البطولة التصنيفية تعد بطولة أبطال لأن جميع المشاركين فيها من أبطال الجمهورية السابقين وتتم التصفيات من أجل اختيار أفضل العناصر لتمثيل مصر عالميا كخطوة نهائية لاختيار المنتخب المصري المشارك في بطولة كأس العالم بتركيا.

 

وشدد محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج على أن الاتحاد يستعد بقوة للمشاركة في بطولة كأس العالم من خلال اختيار أفضل العناصر من أجل حصد المراكز الأولى في البطولة التي تقام في تركيا.

واختتم رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تصريحاته أن الاتحاد يسير بخطى ثابتة نحو توسيع قاعدة المشاركة في مختلف المحافظات وهو ما تحقق بالفعل بعد ارتفاع عدد المشاركين في البطولات إلى الآلاف، لتصبح الكيك بوكسينج اللعبة النزالية الأولى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز