عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 07 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات مدرب الزمالك وانسحاب بيراميدز من الكأس وأتوبيسات الأهلي لمساندة فريق السلة

جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

تطورات مدرب الزمالك وانسحاب بيراميدز من الكأس وأتوبيسات الأهلي لمساندة فريق السلة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 07 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 07 - 04 - 2023

أخبار الزمالك

تطورات مدرب الزمالك

تحدث جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن آخر تطورات المدير الفني الجديد للأبيض. وقال جمال عبدالحميد، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: تلقينا أكثر من 24 سيرة ذاتية لمدربين في الفترة الماضية ولكن لا نريد أن نتسرع في الأمر. وأضاف: تمت تصفية العدد إلى 5 مدربين فقط، سيكون الاختيار المفضل لمدرب صاحب سيرة ذاتية قوية هناك مدربون وضعوا شروطا صعبة للغاية للموافقة. وأوضح: نحن لن نوافق على تلك الشروط والمدرب الجديد يجب أن يوافق على شروطنا.

أخبار ألعاب أخرى

أتوبيسات الأهلي لمساندة فريق السلة

قررت لجنة المباريات بالنادي الأهلي في اجتماعها تخصيص عدد من الأتوبيسات لنقل جماهير الأهلي للإسكندرية، لمساندة الفريق الأول لكرة السلة في مبارياته المهمة أمام الزمالك بصالة برج العرب، ضمن منافسات الدور قبل النهائي، لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية للبطولة. تخصيص الأتوبيسات يبدأ من المباراة الثانية للفريق مساء السبت، ويستمر في بقية المباريات.

عقوبة محترف الزمالك

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة السلة، عن العقوبة المحتمل توقيعها على أو جاي مايو محترف فريق كرة السلة بنادي الزمالك، بعد واقعته في مباراة النادي الأهلي، مساء الخميس. وقام محترف سلة الزمالك أو جاي مايو بتمثيل رمي الكرة في اتجاه الحكم خلال مباراة القمة مساء الخميس، وهو ما اعتبره حكم المباراة محاولة للاعتداء عليه أثناء اللعب، ليقوم بطرده وهو ما يعد عدم أهلية.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن اتحاد كرة السلة بصدد إصدار قرار بإيقاف لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك أو جاي مايو. ووفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة السلة يتم إيقاف اللاعب مباراتين، بسبب عدم أهلية اللاعب، فيما أوضح المصدر أن أو جاي مايو قد يتم إيقافه مباراة واحدة فقط، نظرًا لأنهم في دورة مجمعة. ومن المقرر أن يتم إصدار قرار رسمي من الاتحاد المصري لكرة السلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

البادل في نصف نهائي ناس الدولية

تأهل منتخب مصر للبادل إلى نصف نهائي بطولة ناس الدولية بعد الفوز على نظيره البحريني بنتيجة 3-0 في ثالث جولات البطولة المقامة على ملاعب مجمع ند الشبا بالامارات خلال الفترة من 4 حتى 8 إبريل الجاري بمشاركة 8 منتخبات. وتصدر الفراعنة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 6 نقاط بعد الفوز على الكويت 2-1 وإيران 2-1 وأخيرًا البحرين بثلاثية نظيفة.

البطولة التصنيفية الأولى للكيك بوكسينج للبراعم والناشئين

انطلقت اليوم الجمعة البطولة التصنيفية الأولى للكيك بوكسينج لمرحلة البراعم والناشئين بمشاركة 62 لاعبا في استاد القاهرة الدولي والمقامة حتى 9 إبريل الجاري. وأعلن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في تصريحات صحفية اليوم أن البطولة التصنيفية الأولى للاتحاد الغرض منها اختيار العناصر النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم بتركيا التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 22 من شهر مايو المقبل.

أخبار بيراميدز

انسحاب بيراميدز من الكأس

كتب مهيب عبدالهادى عبر حسابه على تويتر "بيراميدز يدرس عدم لعب والانسحاب من نهائي الكأس أمام الأهلي، بسبب الحكام المصريين والجماهير وضغط المباريات". وكان قد أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي إيقاف استثمارات النادي ومشاريعه داخل مصر بسبب ما وصفع بغياب العدالة وتكافؤ الفرص. وطلب نادي بيراميدز إقامة المباراة بحكام أجانب ولكن تم رفض طلبه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز