عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشعب الجمهوري يقيم معرضًا لبيع الملابس الجديدة بأسعار مخفضة في قرى البدرشين بالجيزة

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

نظم حزب الشعب الجمهوري، أمانة محافظة الجيزة، معرضا لبيع الملابس الجديدة بأسعار مخفضة في مركز ومدينة البدرشين، وذلك تفعيلا لمبادرة " مع الناس" التي أطلقها الحزب، وانطلاقا من دور الحزب الخدمي وفقا لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام للحزب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية بالحزب، والمستشار أحمد حبيب، الأمين العام للحزب بمحافظة الجيزة.



وقال المهندس سامح عطية، أمين الحزب بالبدرشين، أن المعرض بدأ في قرية أبو رجوان القبلي بالمركز، ويستمر في بقية قرى مركز ومدينة البدرشين، وذلك لبيع الملابس الجديدة بكافة أنواعها وبأسعار مخفضة وذاك من أجل تخفيف العبء عن أهالينا بقرى المركز.

وقال خالد داود، أمين تنظيم الحزب بالمركز، أن المعرض لاقى استحسانا وإقبالا كبيرا من أهالينا بالقرى، والذين توافدوا على المعرض لشراء ملابس العيد لأبنائهم، بأسعار مخفضة جدا مقارنة بأسعار المحلات.

وقال جمال الشريف، أمين تنظيم الحزب بالجيزة، أن الحزب مستمر في تقديم كافة الخدمات التي تعود على المواطنين بتخفيف العبء المعيشي عنهم، موضحا أن الحزب قدم خلال الفترة الماضية العديد من المبادرات سواء في الصحة أو إقامة المعارض والشوادر السلعية واللحوم والملابس وبأسعار مخفضة لدعم أهالينا بمحافظة الجيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز