عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان محمد فاروق يكشف تفاصيل تألقه في "الصفارة"

حقق في الفترة السابقة نجاحات كبيرة، وأشاد الجمهور بالأدوار الفنية التي قدمتا في مسلسلات "المشوار" مع محمد رمضان و"الرحلة" مع باسل خياط وريهام عبد الغفور، وختاما مسلسل "الصفارة" الذي يخوض به دراما رمضان هذا العام.



وفي حواره مع "بوابة روزاليوسف"، يتحدث الفنان محمد فاروق عن تفاصيل مسلسله الجديد وسر حماستها له، ويتكلم عن المسرح الذي له فيه صولات وجولات.

- تحقق حضورا بارزا من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "الصفارة" مع أحمد أمين وطه الدسوقي المعروض حاليا، أخبرنا كيف استقبلت إشادات الجمهور؟

الحمدلله رغم أن مساحات الأدوار التي أقدمها في المسلسلات ليست بالمساحة الكبيرة التي تمكنني من الاستمتاع خلال العمل ولكن مبدأيا هو شيء جيد الحمدلله هناك إشادات كبيرة من أصدقائي والمقربين بما أقدمه سواء الدور كوميدي أو تراجيدي خلال ما قدمته من أعمال في السنوات القليلة الماضية. والحمدلله أنا بداية عملي في التلفزيون والميديا كان منذ فترة قريبة جدا، وأنا منذ دخولي مجال التمثيل أعمل في المسرح سواء كنت ممثل أو كاتب أو مخرج إنما العمل في الأعمال التلفزيونية بدأ من مدة قريبة.

 
 

 

- تألقت من قبل في مسلسلي "الرحلة" مع باسل خياط وريهام عبد الغفور، ومسلسل "المشوار" مع محمد رمضان، وحصدت نجاحا لافتا.. حدثنا عن هذه التجربة؟

 

أول أعمال التلفزيونية كانت مسلسل "محمود المصري" مع الفنان محمود عبدالعزيز وظهرت في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وشاركت أيضا في مسلسل "الجماعة" ومسلسل "الرحلة" ومسلسل "المشوار"، وأخيرا مسلسل "الصفارة" والحمدلله ردود الأفعال جيدة وتسعدني. ورغم أنه ليس هناك أي سعي بالشكل المطلوب الذي من المفترض أن أبذله وأنفذه نظرا لظروف إقامتي في الإسكندرية لكن الحمدلله أتلقى عروض للعمل وأنا في الإسكندرية، من خلال مكاتب الكاستينج أو علاقاتي بمساعدين المخرجين، والتصوير يكون في أي محافظات أخرى سواء القاهرة أو غيرها، وأيضا ليس بالمساحة الكبيرة التي تمكنني من الظهور بشكل أكبر لكن معظمها يكون في رمضان وحتى إن كان مشهد أو اثنين في موسم دراما رمضان فتظهر تلك المشاهد بشكل جيد جدا، لأنه المشهد أو المشهدين في رمضان بمثابة عشر مسرحيات تقدمهم خلال عشر سنوات لأن نسبة المشاهدة تكون مرتفعة جدا. 

- من أين بدأ حب التمثيل لديك وما هي الصعوبات التي واجهتك؟

أنا بدأت التمثيل من مرحلة الثانوية، واحترفت العمل المسرحي في أواخر وشاركت في مسرحية "أنا والحكومة" بطولة معالي زايد ووحيد سيف وفاروق الفيشاوي وحجاج عبدالعظيم وحسن مصطفى وكانت مساحة دوري كبيرة رغم صغر سني وقتها، وكذلك شاركت في مسرحية بدرية اتخطفت، ومسرحية "ريا وسكينة من تاني" ومسرحية "عفاريت بابا"، والعديد من عروض المحترفين وكان دوري شبه بطولة مع نجوم العمل، ثم استمر حبي للتمثل إلى الآن، بالإضافة إلى أن لدي نصوص مسرحية ولدي عروض مسرحية من إخراجي.

 

 

- أيّ دور يتوق إليه محمد فاروق اليوم؟

 

أنا أعشق الكوميديا وأتمنى تقديم دور كوميدي بمساحة كبيرة أتمكن من خلاله استعراض موهبتي.

 

- من هو الممثل الذي تود الوقوف أمامه؟

 

أعشق النجم كريم عبد العزيز وأتمنى الوقوف أمامه في أي عمل.

 

- أيّ مسلسل رمضاني تحرص على متابعته؟ وهل من دور لفتك من المعروض في رمضان، وأحببت أن يكون لك؟

 

بالتأكيد أتابع مسلسل الصفارة ومسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان لأن موضوعه "لذيذ" ومسلسل الكبير الجزء السابع.

 

- هل تشعر أنك أخذت فرصتك الحقيقية في التمثيل أو ما زلت تنتظرها؟

 

أنا في انتظار فرصة حقيقية وجدية ربنا يكرمني بدور جيد من خلال أستطيع إظهار موهبتي ليخرج بالشكل الأفضل.

- هل من مشاريع جديدة تحضر لها؟

 

حاليا هناك العديد من العروض المسرحية في انتظار تقديمها عقب عيد الفطر المبارك في محافظة الإسكندرية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز