عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد التوقيع مع خليفة فيريرا..

الزمالك والبنك الأهلي قبل حضور المدير الفني الجديد

ارشيفية
ارشيفية

الزمالك والبنك الأهلي في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، بعد التوقيع مع مدير فني كولومبي لقيادة القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم.



 

المدير الفني الجديد للزمالك

 

ومن ناحيته توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ليصبح خليفة فيريرا في القيادة الفنية للزمالك. وكشف أحمد حسام ميدو- عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أن الزمالك في مرحلة إعادة بناء.. ولن يطلب من المدير الفني الجديد أي شيء هذا الموسم إلا تجهيز الفريق للموسم المقبل وإعادة تنظيمه.

الزمالك والبنك الأهلي

تاريخ المواجهات

التقى الزمالك مع البنك الأهلي من قبل في 6 مواجهات، في جميع البطولات، قبل صدام اليوم في الدوري المصري، فاز الأبيض في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 9 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف. وكانت نتيجة أول مباراة جمعت الزمالك والبنك الأهلي هي فوز الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما انتهت آخر مواجهة بفوز البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في بطولة كأس الرابطة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

حددت رابطة الأندية المصرية التي تدير المسابقات المحلية موعد مباراة الزمالك مع البنك الأهلي في الدوري المصري لتقام في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك مع البنك الأهلي

يمكن لعشاق كرة القدم ونادي الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك مع البنك الأهلي اليوم على قناة أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1، التي تعد الناقل الحصري للدوري المصري.

الزمالك والبنك الأهلي

ترتيب جدول الدوري المصري

يقع نادي الزمالك في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعها من خوض 21 مباراة، بينما يأتي نادي البنك الأهلي في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة من 22 مباراة.

أمير مرتضى منصور

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تولي أمير مرتضى رئاسة قطاعات الكرة بالقلعة البيضاء، من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول. كما قرر مجلس إدارة الزمالك- برئاسة مرتضى منصور- إعداد لائحة عقوبات جديدة للفريق الأول لكرة القدم، تم تجهيزها بواسطة أمير مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو، على أن يتم تسليمها لعبد الواحد السيد، مدير الكرة، من أجل تطبيقها.

صلاحيات لجنة الكرة

ومنح المستشار مرتضى منصور، الصلاحيات كافة للجنة الكرة بالقلعة البيضاء لكى ترسم مستقبل الفريق، كما منحها الحرية في تحديد قائمة الراحلين عن الفريق عقب نهاية الموسم، وذلك من خلال تقييم اللاعبين، وأيضًا تحديد الصفقات الجديدة ليتعاقد معها نادي الزمالك.

مدحت عبد الهادي يقود الزمالك

فيما استقر مسؤولو نادي الزمالك- برئاسة المستشار مرتضى منصور- على تكليف مدحت عبد الهادي، المدرب العام، بقيادة الفريق مؤقتا أمام البنك الأهلي حتى حضور المدير الفني الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز