عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلة يرفض طلب الزمالك بشأن المحترف.. ويُصر على إيقاف اللاعب أمام الأهلي

اتحاد السلة يرفض طلب الزمالك بشأن المحترف، ويصر على إيقاف اللاعب أمام الأهلي رد الاتحاد المصري لكرة السلة في خطاب رسمي على طلب نادي الزمالك، بشأن الاستئناف على عقوبة اللاعب أو جاي مايو، الذي تعرض للإيقاف بعد قيامه بحركة اعتراض على حكم مباراة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة أمام النادي الأهلي.



وكان اتحاد السلة قرر إيقاف اللاعب مباراتين وفق لائحة اتحاد السلة، خلال مباراة الأهلي والزمالك الأولى في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وأكد اتحاد السلة في خطاب رسمي أرسله صباح اليوم الأحد إلى نادي الزمالك، أنه تم مراجعة حالة الملعب أثناء طرد اللاعب، وأن حالة الملعب لا تؤثر على أداء اللاعبين أثناء سير المباراة. 

وأكد الاتحاد المصري لكرة السلة في نهاية خطابه المرسل إلى نادي الزمالك، أنه لن يتم تعديل عقوبة اللاعب وأن اللاعب سيتم إيقافه لمباراتين، حيث غاب عن مباراة الأمس أمام النادي الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة، ومن المقرر أن يستمر إيقافه للمباراة المقبلة أيضاً أمام الأهلي في دوري السوبر لكرة السلة. 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حسم المباراة الأولى والمباراة الثانية في سلسلة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، ليتبقى له مباراة واحدة من أجل الصعود لنهائي الدوري، بينما يحتاج الزمالك الفوز في الثلاث مباريات المتبقية من أجل الوصول إلى نهائي دوري السوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز