عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأة نهائي كأس مصر الليلة بين الأهلي وبيراميدز.. اعرف التفاصيل

الأهلي وبيراميدز أرشفة
الأهلي وبيراميدز أرشفة

نهائي كأس مصر ينطلق اليوم على استاد القاهرة الدولي في مباراة بين الأهلي وبيراميدز، تبحث جماهير كرة القدم عن كل ما يخص تلك المباراة.



نهائي كأس مصر

في مباراة من العيار الثقيل ولا تقبل القسمة على اثنين أو النهاية بتعادل الفريقين، يصطدم تاريخ الأهلي بطموح بيراميدز، في نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي، وتأهل الأهلي إلى مباراة النهائي بعد الفوز على سموحة، أما بيراميدز فتأهل على حساب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس الموسم الماضي، لتقام اليوم الاثنين 10 - 04 - 2023، على استاد القاهرة الدولي. وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي أمام بيراميدز في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11:15 مساءً بتوقيت أبوظبي، 7:15 مساءً بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس

ويمكن لعشاق كرة القدم والنادي الاهلي محليًا وعربيا مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس عبر شاشات مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تنقل المباراة عبر شاشة قناتها أون تايم سبورت 1.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استقر بشكل كبير على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز في نهائي الكأس، ولن يخرج التشكيل المتوقع للأهلي عن: في حراسة المرمى: محمد الشناوي. ورباعي خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- علي معلول. وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: حمدي فتحي- مروان عطية- عمرو السولية. فيما يقود خط الهجوم الثلاثي: بيرسي تاو- محمود كهربا- أحمد عبد القادر.

تشكيل بيراميدز ضد الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يدخل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، بتشكيل لن يخرج عن التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي. وأمامه في خط الدفاع أربعة لاعبين: محمد الشيبي- علي جبر- أسامة جلال- كريم حافظ. وفي خط الوسط 5 لاعبين، هم: بلاتي توريه- وليد الكرتي- عبدالله السعيد- إسلام عيسى- رمضان صبحي. ويقود خط الهجوم: إبراهيم عادل.

نتيجة آخر مباراة للفريقين

وفاز الأهلي في آخر مباراة له بالدوري المصري على فريق غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، فيما تعادل بيراميدز في آخر مباراة له بالدوري المصري أمام فريق المقاولون العرب سلبيًا.

غرف انتظار تذكرتي

ومن ناحيتها أعلنت شركة تذكرتي مفاجأة للجماهير بتقديم خدمة جديدة للجماهير، وهي "غرف الانتظار الافتراضية" أثناء حجز التذاكر، لأول مرة منذ بدء العمل بحجز تذاكر المباريات عبر الإنترنت، ويتم تطبيق هذه الخاصية في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز. أما عن أبرز مفاجآت نهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز فهي عودة العمل بتقنية الفيديو "فار"، بعد توقف العمل بها في مباريات الأسبوع الماضي لخلافات مع الشركة المشغلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز