عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محترف الزمالك يغيب عن مواجهة الأهلي اليوم في دوري السوبر

يغيب أوجي مايو محترف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن مواجهة الأهلي اليوم في الجولة الثالثة من نصف نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023.



 

وكان اتحاد كرة السلة قرر معاقبة أوجي مايو محترف الزمالك بالإيقاف مباراتين، بعد طرده في الجولة الأولى أمام الأهلي بعد السخرية من حكام المباراة.

وتقدم نادي الزمالك بطلب إلغاء عقوبة الإيقاف عن اللاعب، وأعلن اتحاد كرة السلة مؤخرا رفض الطلب وتطبيق عقوبة الإيقاف كاملة.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش اليوم الاثنين، مواجهة قوية أمام الزمالك الذي يقوده فنيا أحمد مرعي، في الجولة الثالثة من منافسات الدور قبل النهائي لدوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023.

 

  موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من ربع نهائي دوري السوبر، اليوم الاثنين، وتنطلق في الـ11:30 مساء.

 

وتقام مباريات الدور ربع النهائي من دوري السوبر على صالة برج العرب بالإسكندرية، بحضور الجمهور طبقا لما أعلنته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.

 

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك في الجولة الأولى من ربع نهائي دوري السوبر بنتيجة (71-62)، قبل أن يكرر فوزه في الجولة الثانية بنتيجة (79-48).

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة من أجل حسم التأهل للدور النهائي، فيما يبقى للزمالك فرصة وحيدة وهي الفوز في الثلاثة مباريات المقبلة.

 

وكان الأهلي قد تأهل للدور قبل النهائي بعد الفوز على المصرية للاتصالات بنتيجة (3-0)، في مجموع لقاءات الدور ربع النهائي، فيما وصل الزمالك على حساب طلائع الجيش بنتيجة (3-2).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز