عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. إعلامي: التاريخ سيكشف حقيقة الإنجازات التي تحدث في مصر

احمد شعبان
احمد شعبان

 



قال الإعلامي أحمد شعبان، إن التاريخ سيظهر للجميع حقيقة الإنجازات التي تحدث في مصر، مشيرًا إلى أن بعض الدول تتملق بملف حقوق الإنسان لرعاية مصالحها، وتتمسك بقضايا واهمة ليس لها أي قيمة، وأحلام طائشة وكلام فضفاض على مبادئ لا يؤمنون بها. 

وانتقد "شعبان"، خلال تقديمه برنامج "من أجل مصر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، جماعة الإخوان الإرهابية قائلاً: "يقولون أن الاقتصاد يتهاوى، فيأتي البنك الدولي للرد عليهم بأقوى العبارات من خلال الحديث على أن مصر تحقق أعلى معدلات نمو في القارة السمراء"، مشيرًا إلى أن التقارير أثبتت الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع منذ أن ثار الشعب المصري عليهم بالملايين. 

وأضاف أن الوكالات الاقتصادية العالمية تتحدث بأن المشاريع التي تنفذ من قبل الحكومة تساهم بصورة كبيرة في خفض معدلات التضخم والبطالة وخفض معدلات الهجرة غير الشرعية، خاصة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر منارة الشرق الأوسط وطفرة عمرانية كبيرة، وتحتل مكانة متميزة. 

 وتابع أن العالم يعاني من شح في الحبوب، ورغم ذلك لا تزال الحكومة تدعم رغيف الخبز، مشيرًا إلى أن الحكومة أطلقت العديد من المشروعات في كافة المجالات بهدف المضي قدمًا نحو تحقيق آمال كل المواطنين بدون تمييز أو تفرقة.  https://www.youtube.com/watch?v=wp8lab_vLtw

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز