عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع 21.. ماذا يريد الزمالك أمام حرس الحدود؟

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة فى التاسعة والربع مساء غد الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.



 

ويسعى الزمالك فى هذه المباراة إلى الفوز من أجل مواصلة العبور نحو مركز متقدم فى جدول الدوري، فى ظل تراجع نتائج الفريق المحلية خلال الفترة الماضية.

 

واستعاد الزمالك نغمة الفوز على حساب البنك الأهلي في الجولة الماضية بقيادة مؤقتة للمدرب مدحت عبد الهادي الذي يعود لمنصب المدرب العام عقب تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مهمة تدريب الفريق.

 

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات، فيما يحل نادي حرس الحدود في المركز الأخير برصيد 16 نقطة حصدها من 3 انتصارات و7 تعادلات.

 

ويعتمد الزمالك على أبرز لاعبيه أحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي وناصر منسي بجانب سيف جعفر.

 

عبد الهادي يحذر اللاعبين ويطالب باحترام المنافس

 

 

وركز مدحت عبد الهادى المدير الفني المؤقت للزمالك على مدار اليومين الماضيين على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات في صفوف المنافس، لانتزاع الفوز ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

كما حرص مدحت عبد الهادي، المدير الفنى المؤقت لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى هامش التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق حرس الحدود بالدوري المصري الممتاز.

 

وطالب مدحت عبدالهادي، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب من بداية المباراة وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

 

في الوقت الذي طلب فيه مدحت عبد الهادي منهم اللعب بحذر واحترام الفريق المنافس من أول دقيقة حتى انتهاء المباراة مهما كانت النتيجة، والتسجيل من أنصاف الفرص، والضغط على لاعبي الحرس ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف المنافس.

 

كما أنه طالب لاعبي خط الدفاع بالتمركز الجيد وعدم الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف.

ومن المقرر، أن تقام المباراة تحت انظار أوسوريو مدرب الزمالك الجديد الذي تعذر قيادته للفريق اليوم بسبب تأخر وصوله للقاهرة، حيث من المنتظر أن يتواجد فى المدرجات من أجل متابعة اللقاء، على أن يقود أول مران للفريق الجمعة.

 

حدد الكولومبي أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أول مطالبه من إدارة النادي قبل توليه المهمة بشكل رسميا لتدريب القلعة البيضاء.

 

وشدد أوسوريو على ضرورة إحضار ميزان لعمل قياسات أوزان للاعبي الفريق فى أول مران سيقود به الفريق، على أن يتم كتابه وزن كل لاعب فى تقرير خاص، من أجل تحسين الجانب البدني فى صفوف الأبيض.

 

وعلى الجانب الأخر يأمل حرس الحدود إيقاف مسلسل نزيف النقاط بعدما خسر آخر مباراتين، ولم يسجل الحرس أي أهداف في آخر 7 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز