عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في إطار حملة مصر الخير لإفطار صائم

الاتحاد الأوروبي في مصر والسفارة الألمانية وبنك الاستثمار الأوروبي بالقاهرة يتبرعون بكراتين رمضان

ارشيفية
ارشيفية

قام الاتحاد الأوروبي في مصر وسفارة ألمانيا الاتحادية في مصر وبنك الاستثمار الأوروبي بالقاهرة بالتبرع بمواد غذائية اليوم في إطار حملة مؤسسة مصر الخير لإفطار صائم خلال شهر رمضان الكريم. 



 

وحرص السفير كريستيان بيرجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر وسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك هارتمان وممثلوهم على التطوع لتعبئة كراتين الخير المحملة بالمواد الغذائية إيمانا منهم بدور وأهمية العمل التطوعي وتكاتف جميع الجهات لخدمة الفئات المهمشة.

 

وقام الاتحاد الأوروبي في مصر بالتبرع بقيمة 1238 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا من مستحقي مؤسسة مصر الخير بمحافظات قنا والمنيا وبني سويف خلال شهر رمضان.  

واصطف موظفو الاتحاد الأوربي في مصر وممثلو السفارة الألمانية في القاهرة وموظفو بنك الاستثمار الأوروبي إلى جانب موظفي وممثلي مؤسسة مصر الخير لتعبئة المواد الغذائية داخل كراتين الخير، بحضور المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لقطاع تنمية الموارد بالمؤسسة.  

 

جدير بالذكر، أن مؤسسة مصر الخير كانت قد اطلقت حملة إفطار صائم في 21 فبراير الماضي، الموافق الأول من شعبان الماضي، وما زالت تواصل المؤسسة حملتها في رمضان  بالاستمرار في تعئبة كراتين المواد الغذائية التي تصل لكل أنحاء الجمهورية، فضلا عن إقامة الخيام الرمضانية، التي تقام فيها موائد الإفطار والسحور، والتي تقدم الوجبات الساخنة للأهالي والأسر المستحقة في القرى والنجوع، و  المناطق التي تتوافق عليها مؤسسة مصر الخير مع المتبرعين في كافة محافظات الجمهورية، كما تواصل المؤسسة الحملة حتى نهاية الشهر الكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز