عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أبوالقاسم": نسير على الطريق الصحيح ودول العالم أشادت بمنتخب السلاح المصري

علاء ابو القاسم
علاء ابو القاسم

علق علاء أبو القاسم المدير الرياضي للاتحاد المصري للسلاح، عقب انتهاء بطولة العالم للسلاح التي أقيمت في بلغاريا 2023 ، على احتلال مصر المركز الثالث، متقدمة على منتخبات إيطاليا وفرنسا والصين وكوريا برصيد خمس ميداليات بواقع، ذهبيتين وفضية ووبرونزيتين.



 

قال علاء أبو القاسم : ” أهنئ جميع اللاعبين وأولياء الأمور والمدربين في الأندية والمنتخبات على هذا الإنجاز، كما أهنيء الجهاز الطبي والإداري ومجلس الإدارة، واتقدم لهم جميعًا بالشكر على دعمهم المستمر والدائم وثقتهم الكاملة في اللاعبين طوال الموسم”. 

وأضاف قائلًا: ”هذا الإنجاز نتاج العمل الجماعي والتعاون بين الجميع بدعم ومساندة الكابتن عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، ومن أهم سمات بعثة المنتخب في البطولة هو تحرك الجميع سويًا كـ مجموعة واحدة بالإضافة إلى الالتزام في البطولة والالتزام بمواعيد المعسكرات، والروح الرياضية الكبيرة بين الجميع سواء اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

وتابع المدير الرياضي للاتحاد قائلًا : ” جميع اللاعبين قدموا أداء جيدًا في البطولة وبذلوا قصارى جهدهم حتى النهاية، ما تم تحقيقه في البطولة يعتبر أفضل نتيجة في تاريخ مشاركات مصر في بطولات العالم للناشئين، كما أن هذه السنة تعتبر الرابعة على التوالي التي يحقق بها المنتخب الميداليات، وكانت هذه البطولة تحدٍ كبير، وكنا نتوقع تحقيق خمس ميداليات وبالفعل حدث”.

وأكد: ”أن اللاعب الذي حقق ميدالية ببطولة العالم في العام الماضي تكون مهمته أصعب حيث تكون لديه الرغبة في تحقيق نفس النتيجة”.

وأردف أبو القاسم قائلًا : ” بطولة العالم هي القمة والتحدي الأصعب، وليس من السهل تحقيق هذا الإنجاز، وأشادت جميع دول العالم بمستوى المنتخب المصري في البطولة وهذا مصدر فخر كبير ويؤكد أن السلاح يسير على الطريق الصحيح”.

وواصل: ”بطولة العالم في هذا العام كانت أصعب بكثير من العام الماضي، حيث كانت خلال شهر رمضان وكان الجميع صائمًا كما أن المعسكر أقيم في رمضان، وكان للجهاز الفني دور كبير مع اللاعبين ولم يقصر أحد منهم، كما كان هناك تركيز كبير في المعسكر المغلق الأخير حيث كان هناك لاعبين في معسكر خارج مصر وهناك من كان في معسكر داخل مصر ولكن تحركت البعثة من مصر”.

واختتم علاء أبو القاسم قائلًا : ” الجهاز الطبي له دور كبير ، حيث إن جميع الأطباء كانوا يتابعون الحالات باستمرار وكان يتم إرسال التقارير أولا بأول لمتابعة جميع اللاعبين ”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز