عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 13 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. جائزة صلاح وبيع إمام عاشور ومحمد بن زايد يستضيف السوبر

جائزة صلاح وبيع إمام عاشور ومحمد بن زايد يستضيف السوبر وإصابة أسامة جلال.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 13 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 04 - 2023

أخبار عالمية

بيع إمام عاشور

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن نادي ميتلاند الدنماركي قد يوافق على انتقال إمام عاشور إلى أي نادٍ آخر في الصيف المقبل. وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "هناك بعض الأحاديث دارت في الفترة الماضية حول إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، رغم محاولات اللاعب مؤخرا من التأكيد على انه لن يقوم بهذه الخطوة لكن كرة القدم وارد فيها كل شيء". وأضاف: "إدارة ميتلاند لن تمانع في رحيل عاشور حال وجود عرض مميز ويحققون مكسبا ماليا من ورائه". وأكمل: "حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي وصل للنادي الدنماركي".

محمد بن زايد يستضيف السوبر

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لمباراة كأس السوبر المصري 2021 – 2022، التي تجمع الزمالك بطل الدوري مع الأهلي بطل الكأس، وذلك يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

جائز جديدة لصلاح.. أفضل لاعب في مارس

أعلن نادي ليفربول، عن حصد الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس 2023. وأعلن النادي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب بشهر مارس متفوقًا على الهولندي كودي جاكبو والبرازيلي أليسون بيكر. ونجح صلاح في تسجيل 4 أهداف في شهر مارس، منهم هدفان في شباك مانشستر يونايتد، وصنع هدفبن أيضًا، كما تخطى الرقم القياسي الذي سجله أسطورة روبي فاولر بـ129 هدفا.

أخبار ألعاب أخرى

مصر ثالث العالم في السلاح

علق علاء أبو القاسم المدير الرياضي للاتحاد المصري للسلاح، عقب انتهاء بطولة العالم للسلاح التي أقيمت في بلغاريا 2023، على احتلال مصر المركز الثالث، متقدمة على منتخبات إيطاليا وفرنسا والصين وكوريا برصيد خمس ميداليات بواقع، ذهبيتين وفضية ووبرونزيتين. قال علاء أبو القاسم: ” أهنئ جميع اللاعبين وأولياء الأمور والمدربين في الأندية والمنتخبات على هذا الإنجاز، كما أهنئ الجهاز الطبي والإداري ومجلس الإدارة، واتقدم لهم جميعًا بالشكر على دعمهم المستمر والدائم وثقتهم الكاملة في اللاعبين طوال الموسم".

مصر تواصل صدارة الكروكيه

أعلن الاتحاد الدولي للكروكيه عن الترتيب العالمي للفرق خلال شهر مارس الماضي، حيث واصل المنتخب المصري التربع على قمة صدارة التصنيف برصيد 2558 نقطة.

تعديل مواعيد كأس مصر للسلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة تعديل مواعيد انطلاق مباريات نصف نهائي ونهائي كأس مصر لكرة السلة والتي تقام على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية للموسم الرياضي 2022/2023. وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مواجهات نصف نهائي ونهائي كأس مصر في الفترة من 16 إلى 19 إبريل.

أخبار بيراميدز

إصابة أسامة جلال

كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن انتهاء موسم أسامة جلال مدافع الفريق الدولي بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي. أوضح المدير الرياضي أن أسامة جلال تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة النهائي، وبعد خضوعه لفحص طبي وأشعة، أثبتت أنه يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة. شدد على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب قوية للغاية ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لقرابة ٣ أشهر للعلاج والتأهيل وبالتالي غيابه عما تبقى من مباريات للفريق خلال الموسم الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز