عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يختار ٣٠ لاعبًا من دورة المرج للاختبار بقطاع الناشئين 

دورة المرج
دورة المرج

حققت الدورة الرمضانية الكبرى بمنطقة المرج بملاعب سيد جلال نجاجا باهرا بعد اختيار اللجنة الفنية التابعة للنادي الاهلى ٣٠ لاعبا من اللاعبين المشاركين فى البطولة للخضوع؛ لاختبار خاصة بقطاع الناشئين داخل النادي خلال المرحلة المقبلة.



واختار الكابتن حمدى ابو راضى وناجى خليل نجمى النادي الأهلي ٣٠ لاعبا من اللاعبين المشاركين فى دورة المرج بواقع ١٥ لاعبا من مواليد ٢٠٠٨ و ١٥ لاعبا مواليد ٢٠١٠على أن يتم خضوعهم لاختبار فنية وبدنية بقطاع الناشئين بالاهلى من أجل اختيار أفضل العناصر.

وأوضح حمدي أبوراضى، أن الدورة شهدت مشاركة عناصر مميزة من اللاعبين الذين تم اختيار افضلهم من أجل خضوعهم للاختبارات فى النادي الأهلي للتعاقد مع افضل العناصر مشيرا إلى أن هناك بعض العناصر الذي تم اختيارهم تلعب فى عدد من الأندية الأخرى، وسيتم التفاوض مع انديتهم حال النجاح وتجاوز اختبارات الأهلي.

من جانبه عبر سيد جلال المشرف العام على البطولة سعادته بقرار اللجنة الفنية التابعة للنادي الأهلي مؤكدا أن الهدف الأساسى من الدورة، كان هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

وأكد سيد جلال أن مصر بها العديد من اللاعبين المميزين فى تلك المراحل السنية، ويحتاجون فقط لم يكتشفهم لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل الصحيح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى عادل قبيس أمين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجل تصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئين النادي الأهلي.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيه مقسمة علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز