عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي أمام فاركو بحثًا عن صدارة الدوري بعد حسم كأس مصر

الأهلى
الأهلى

الأهلي أمام فاركو في عودة حمراء للدوري المصري بعدما حسم كأس مصر الموسم الماضي بالفوز على نادي بيراميدز في مباراة النهائي بنتيجة 2/1 وحسم الكأس الغالية لتكون البطولة الثانية لكولر مع الأهلي بعد السوبر المصري التي فاز بها من الغريم التقليدي نادي الزمالك.



الأهلي أمام فاركو

عودة حمراء للدوري المصري

العودة الحمراء لمنافسات الدوري المصري، تبدأ بلقاء الأهلي أمام فاركو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وتأتي مباراة الأهلي أمام فاركو بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر، بفوزه على بيراميدز 2/1، سجل هدف بيراميدز وليد الكرتي، وتعادل محمود عبد المنعم "كهربا" للأهلي، فيما أحرز حمدي فتحي هدف فوز الأهلي.

صدارة الدوري

عودة المارد الأحمر للدوري بمباراة الأهلي أمام فاركو تأتي بعدما تصدر فريق فيوتشر ترتيب مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد فوزه على نادي غزل المحلة بهدف نظيف، فيما تراجع النادي الأهلي للوصافة برصيد 47 نقطة من 19 مباراة فقط وله 5 مباريات مؤجلة، ويأتي خلفه نادي بيراميدز ثالثا برصيد 40 نقطة، والزمالك رابعا برصيد 36 نقطة.

ملعب مباراة الاهلي وفاركو

تقام مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، على ستاد الإنتاج الحربي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت جرينتش، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

ويمكن لكل عشاق المارد الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر وكأس رابطة الأندية المصرية.

التشكيل المتوقع للأهلي

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من المتوقع أن يبدأ مباراة فاركو بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وأمامه في خط الدفاع أربعة لاعبين، هم: خالد عبدالفتاح- محمود متولي- ياسر ابراهيم- محمد أشرف.

وأمامهم في خط الوسط ثلاثة لاعبين، هم: حمدي فتحي- أليو ديانج- مروان عطية.

ويقود خط الهجوم ثلاثة لاعبين، هم: حسين الشحات- محمود كهربا- محمد شريف.

تشكيل فاركو ضد الأهلي

أما التشكيل المتوقع لفاركو في مواجهة الأهلي بالدوري الممتاز، فسيكون كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد سعيد.

وخط الدفاع مكون من الرباعي: عزمي غومة- رامي صبري- عبدالله بكري- جيفرسون انكادا.

وأمامهم في خط الوسط: محمود حمادة- كينجسلاي سوكاري- أحمد الصغيري.

ويقود الهجوم كل من: شكري نجيب- رزقي حمرون- علي بهيج.

25 انتصارًا لكولر مع الأهلي

فوز النادي الأهلي على نادي بيراميدز، وتتويج المارد الأحمر بكأس مصر، يعد الفوز الخامس والعشرين للسويسري مارسيل كولر، مع النادي الأهلي، خلال 35 مباراة قاد فيها المارد الأحمر في جميع البطولات المختلفة، بواقع 19 مباراة في الدوري، وثماني مباريات بدوري أبطال إفريقيا ومباراة في كأس السوبر المحلي، وثلاث مباريات في كأس مصر وأربع مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وحقق الفوز في 25 مباراة، والتعادل في ست مباريات، فيما خسر في أربع مباريات فقط، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 68 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز