عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة اعتزال أحمد الأحمر بعد خسارة لقبي الدوري وكأس مصر

احمد الاحمر
احمد الاحمر

أوضح مصدر بنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول اعتزال أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك نهائيا عقب الخروج من كأس مصر أمس الخميس و قبلها خسارة الدوري للموسم الرياضي 2022/2023.



وكانت تقارير قد تحدثت عن رغبة الأحمر في إنهاء مسيرته و الاكتفاء بما قدمه مع الزمالك خاصة بعد خسارة بطولة الدوري أمام الأهلي والخروج من كأس مصر أمام الأهلي 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك صحفية: لا صحة لما تردد بشأن اعتزال أحمد الأحمر أو إبلاغه للجهاز الفني أو المسؤولين في الزمالك بذلك الأحمر هو الكابتن التاريخي ليد الزمالك ويسعى لاستكمال مسيرته وما زال قادرا على العطاء في الملعب.

كما نفى الزمالك ما أثير حول إخطار الزمالك 

ويستعد الزمالك لخوض منافسات بطولتي السوبر الإفريقي لكرة اليد وكأس الكؤوس الإفريقية.

وكان أحمد الأحمر قد أعلن العام الماضي اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر ليغيب عن بطولة العالم بولندا و السويد التي حقق فيها منتخب مصر المركز السابع.

وخسر الزمالك امام الأهلي الأسبوع الماضي  بنتيجة 24 - 21 على صالة هليوبوليس بالشروق فى الجولة الخامسة من المرحلة الثالثة والأخيرة "مرحلة تحديد اللقب" لدوري المحترفين لكرة اليد موسم 2022-2023. ليتوج الأهلي بلقب الدوري.

فيما تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر أمس على حساب الزمالك في الدور نصف النهائي بنتيجة 27-25

الأهلي ضد سبورتنج في نهائي كأس مصر لليد

يلتقي النادي الأهلي ضد سبورتنج في مباراة قوية اليوم ضمن نهائي كأس مصر لكرة اليد 2022/2023 حيث تأهل الأهلي بعدما فاز الأهلي على الزمالك في الدور نصف النهائي بنتيجة 27-25، بينما فاز سبورتنج على سموحة بنتيجة 25-22.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز