عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور لأوسوريو: سأوفر الدعم الكامل لك وستعمل بكل أريحية

أوسوريو
أوسوريو

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القيادة الفنية لفريق الزمالك.



وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة الزمالك “في مباراة حرس الحدود، تم اكتشاف مجموعة من اللاعبين لم يأخذوا فرصتهم الفترة الماضية، وهناك لاعبون مميزون لم يشاركوا في المباراة مثل سيف الجزيري ومصطفى الزناري وعمرو السيسي”.

وأضاف “هؤلاء اللاعبون تذكرني بالألماظ المتواجد فوق تراب، والمدير الفني “الشاطر” الذي ينجح في إزالة التراب، ويطلع الألماظ، كما ينجح في إعادة كل لاعب في مكانه”.

وأشاد “المدرب الذي تواجد في كأس العالم، وفاز على ألمانيا، لا يحتاج أي شخص الحديث عليه”.

وتابع “المطلوب مني كمجلس إدارة توفير الدعم الكامل لك وللجهاز المعاون، اللاعبون يحصلون على مستحقاتهم في وقتها، أنا أول رئيس ناد يأجر قطار للجمهور، وكل السفريات خارج مصر بطائرة خاصة”.

وزاد: “لدينا أحسن لعيبة في مصر، ولا أحب الحديث عن الماضي، ولا أتدخل في عمل المدير الفني، والدليل هو فيريرا، منذ شهر يناير كان يجري تغييرات خاطئة وخسر الفريق أكثر من بطولة، وأنا لم أجلس معه نهائيًا وأنهينا العلاقة معه بكل احترام بعد تراجع النتائج”.

واسترسل “فيريرا كان يمر بظروف صعبة بعد وفاة ابن زوجته وهو له كل الاحترام والتقدير مننا وهناك حديقة باسمه في النادي”.

وأردف: “ستعمل بكل أريحية، الجهاز المعاون لك يضم نجوم الزمالك السابقين، وكلهم شخصيات مهذبة متواجدين من اجل المساعدة، والمشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور، وهو حلقة الوصل بين مجلس الإدارة والجهاز الفني”.

وشدد “أتمنى لك التوفيق، وهناك لائحة قديمة للفريق، ونعمل على إعداد لائحة جديدة، والتزام اللاعبين في المران أهم من الملعب”.

وأكمل ” جماهيرنا بالملايين، أكثر جماهير في العالم العربي وإفريقيا جماهير الزمالك، الجماهير كلها محترمة وملتزمة، وتريد أن تفرح، ودورنا إسعاد الجماهير، وأنت رئيس جمهورية الكرة في النادي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز