عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 14 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| اعتزال لاعب الزمالك وتصريحات مرتضى منصور وبرونزية فريدة عثمان

اعتزال لاعب الزمالك وتصريحات مرتضى منصور وبرونزية فريدة عثمان.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، التي تسرد أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 14 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 14 - 04 - 2023

 

أخبار الزمالك

تصريحات مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القيادة الفنية لفريق الزمالك. وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة الزمالك “في مباراة حرس الحدود، تم اكتشاف مجموعة من اللاعبين لم يأخذوا فرصتهم الفترة الماضية، وهناك لاعبون مميزون لم يشاركوا في المباراة مثل سيف الجزيري ومصطفى الزناري وعمرو السيسي”. وأضاف “هؤلاء اللاعبون تذكرني بالألماس المتواجد فوق تراب، والمدير الفني “الشاطر” الذي ينجح في إزالة التراب، ويطلع الألماس، كما ينجح في إعادة كل لاعب في مكانه”. وأشاد “المدرب الذي تواجد في كأس العالم، وفاز على ألمانيا، لا يحتاج أي شخص الحديث عليه”. وتابع “المطلوب مني كمجلس إدارة توفير الدعم الكامل لك وللجهاز المعاون، اللاعبون يحصلون على مستحقاتهم في وقتها، أنا أول رئيس ناد يؤجر قطارا للجمهور، وكل السفريات خارج مصر بطائرة خاصة”. وأردف: “ستعمل بكل أريحية، الجهاز المعاون لك يضم نجوم الزمالك السابقين، وكلهم شخصيات مهذبة متواجدين من اجل المساعدة، والمشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور، وهو حلقة الوصل بين مجلس الإدارة الجهاز الفني.

أخبار ألعاب أخرى

زيارة الجودو لـ57357

حرص اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، على تنظيم زيارة لمستشفى 57357، تضم عدد من لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء مجلس الإدارة. وجاءت زيارة منتخب الجودو لمستشفى 57357، بهدف تقديم الدعم المعنوي للمستشفى وللأطفال الذين يتلقون العلاج بالداخل. وضم وفد اتحاد الجودو عددا كبيرا من اللاعبين بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر.

حقيقة اعتزال لاعب الزمالك

أوضح مصدر بنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول اعتزال أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك نهائيا عقب الخروج من كأس مصر أمس الخميس وقبلها خسارة الدوري للموسم الرياضي 2022/2023. وكانت تقارير قد تحدثت عن رغبة الأحمر في إنهاء مسيرته والاكتفاء بما قدمه مع الزمالك خاصة بعد خسارة بطولة الدوري أمام الأهلي والخروج من كأس مصر أمام الأهلي. وقال مصدر داخل نادي الزمالك صحفية: لا صحة لما تردد بشأن اعتزال أحمد الأحمر أو إبلاغه للجهاز الفني أو المسؤولين في الزمالك بذلك الأحمر هو الكابتن التاريخي ليد الزمالك ويسعى لاستكمال مسيرته وما زال قادرا على العطاء في الملعب.

حقيقة تعديلات جهاز يد الزمالك

أوضح مصدر بنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول الاتجاه داخل النادي لإقالة الإسباني ماتيو جارالدا المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك بعد خسارة لقبي دوري المحترفين وكأس مصر. وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: لن يتم إقالة المدير الفني ماتيو جارالدا أو إجراء أي تعديلات بالجهاز الفني في الوقت الحالي خاصة أنه يتبقى أسابيع قليلة على بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد. وتابع: المدير الفني مستمر لنهاية الموسم والحساب يكون بنهاية الموسم وليس بالقطعة، الوقت ضيق لإجراء أي تعديلات. وخسر الزمالك أمام الأهلي الأسبوع الماضي بنتيجة 24 - 21 على صالة هليوبوليس بالشروق في الجولة الخامسة من المرحلة الثالثة والأخيرة "مرحلة تحديد اللقب" لدوري المحترفين لكرة اليد موسم 2022-2023. ليتوج الأهلي بلقب الدوري. فيما تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر أمس على حساب الزمالك في الدور نصف النهائي بنتيجة 27-25 ليواجه سبورتنج في النهائي.

برونزية بطولة ستوكهولم لفريدة عثمان

توجت فريدة عثمان لاعبة المنتخب المصري للسباحة ببرونزية بطولة ستوكهولم المفتوحة للسباحة والمقامة خلال الفترة من 13 حتى 16 إبريل الجاري. وحصدت “عثمان” على برونزية منافسات سباق 50 متر فراشة بعد تحقيقها زمن قدره 25.98 ثانية خلفًا لكل من السويديتين سارة سويستروم وسارة جويفينك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز