عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بمركز جهينة

فاعليات مستقبل وطن
فاعليات مستقبل وطن

نظمت الأمانة العامة للمتابعة والتواصل الاجتماعي بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز جهينة، حفل تكريم للطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم على مستوى إدارة جهينة التعليمية، برعاية العمدة فتحي سلامة العاطون الأمين العام المساعد لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بالأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن. 



جاء ذلك بناء علي توجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية البرلمانية، و برئاسة محمد عبد السلام السنوسي الأمين العامة لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي .

 بدأ الحفل بتلاوة آيات القرآن الكريم، بعدها مجموعة من الابتهالات الدينية ثم خطبة دينية لحس أولياء الأمور علي تشجيع أولادهم لحفظ القرآن الكريم .

 ثم تلاه تكريم الطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة بالتكريم، وقد وجه الأمين العام المساعد في نهاية الحفل الشكر لأولياء الأمور لتشجيعهم لأبناؤهم على حفظ القران الكريم.

وقال  فتحي العاطون الأمين العام المساعد لأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي إن  تكريم حفظة القرآن الكريم على مستوي الإدارات التعليمية المختلفة يعلي من روح التنافس داخل المدارس لتخريج دفعات من الشباب الواعي المتسامح القادر على نبذ الفكر المتطرف، موضحا أن حفظ القرآن الكريم في الصغر يضمن تفوق أبنائنا الطلاب ونجاحهم في الكبر، مما يجعل ابنائنا علي علم كامل بأمور ديننا.

وأوضح "العاطوني" أن هذا التكريم يأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب، لإدخال الفرحة على قلوب أبناءنا لتشجيعهم دائما على دوام التفوق، مشيرا إلى أن تنمية مستوى الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية والدينية أمر ضروري من أجل  تنمية روح الانتماء داخل الطلاب للوطن ، وخلق روح تنافسية بينهم من خلال تنظيم العديد من المسابقات بينه

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز