عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المتحدة للخدمات الإعلامية" بصالون التنسيقية: نحن بصدد تقديم عمل جديد للأطفال خارج الموسم الرمضاني

المهندس حسام صالح
المهندس حسام صالح

قال المدير التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المهندس حسام صالح إن الشركة بصدد تقديم عمل جديد للأطفال خارج الموسم الرمضاني، كما أن لدينا أعمال درامية تقدم داخل الموسم الرمضاني على منصة واتش ات فقط ولا تذاع على القنوات الفضائية.



 

وأضاف صالح - خلال مشاركته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعنوان (دراما رمضان) -: "أن الدراما مرآة للمجتمع وحينما تعبر عن الشارع يلتف حولها الناس، فهناك بعض الأعمال يحدث حولها التفافًا دون الأخرى ودورنا دعم كل الأعمال لتحقيق النجاح لصناعة الدراما بشكل عام".

 

وأوضح أن هناك عادة اجتماعية لدى المشاهد المصري في التجمع أمام الشاشات لمشاهدة الأعمال الدرامية حتى في وجود المنصات، مشيرًا إلى أن التركيبة التي تعمل بها الشركة بالتواجد في القنوات والدراما والصحف والمواقع حققت التكامل.

 

وتابع: "أن صناعة الدراما قائمة على البشر وتحتاج لمزيد من التخطيط مع وجود المبدعين، ونعمل جميعا وكلنا في إيد بعض لمصلحة البلد"، مشيرُا إلى أن النجاح يفرض تحضيرًا كبيرًا، والتحضير الجيد يساوي النجاح، ويحب اختيار الرسائل التي يجب تقديمها في الموسم القادم، مستطردا: "لدينا تحدي كبير في كافة الموضوعات الاجتماعية والدينية والوطنية والأعمال الخاصة بالأطفال".

 

أدار الحوار خلال الصالون الإعلامية مي أنور عضو تنسيقية شباب الأحزاب، بمشاركة الكاتبة والناقدة علا الشافعي مدير تحرير اليوم السابع، والمخرج خالد يوسف، والنائب نادر مصطفي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والفنان عصام السقا، والمؤلف محمد عدلي.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب قد أعلنت إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي يتم ضمن أجندة الحوار الوطني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز