عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. محمد صلاح يحطم رقمًا جديدًا ولا يتوقف عن تسجيل الأرقام القياسية

كشف نادي ليفربول الانجليزي عن تسجيل نجمه المصري محمد صلاح، عن تسجيل رقم قياسي جديد.



 

وعبر صفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب مباراة فريقه مع منافسه ليدز يونايتد، في الدوري الإنجليزي، اليوم، قال "ليفربول": "لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية"، الملك المصري يُصبح الأكثر تسجيلًا للأهداف بالقدم اليسرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

كان فريق ليفربول الانجليزي قد اكتسح منافسه ليدز يونايتد، بستة أهداف دون رد في المباراة المقامة بينهما اليوم الاثنين في الدوري الإنجليزي.

 

سجل كل من محمد صلاح وديوجو جوتا هدفين ليحقق ليفربول فوزه الأول في الدوري في خمس مباريات بإلحاق الضربة الثانية على التوالي بملعب ليدز ، الذي لا يزال غارقًا في معركة الهبوط.

لم يفز الريدز منذ أن سجل سبعة أهداف دون إجابة على مرمى مانشستر يونايتد في بداية مارس ، لكن بعد بداية بطيئة قاموا بتفكيك ليدز بلا رحمة.

زعم أصحاب الأرض أن ترينت ألكساندر-أرنولد استخدم ذراعًا للسيطرة على الكرة، لكنه تقدم بعد ذلك إلى الأمام ليضع كودي جاكو في المباراة الافتتاحية قبل أن يسدد صلاح الكرة من زاوية ليمنح الضيوف السيطرة.

أعطي ليدز الأمل بعد الاستراحة عندما هرب لويس سينيستيرا من إبراهيما كوناتي وسدد الكرة بذكاء في مرمى أليسون.

ومع ذلك، استجاب ليفربول بسرعة من خلال النهاية الرائعة لجوتا - الهدف الأول لمهاجم البرتغال منذ إبريل 2022.

بعد أن ألغي هدفًا بداعي التسلل، سجل صلاح في الشباك في نهاية حركة رائعة لوضع المباراة قبل أن يسجل جوتا هدفه الثاني من عرضية جوردان هندرسون.

أكمل البديل داروين نونيز الهزيمة بإنهاء رائع بقدمه الجانبية أمام الفريق الأبيض الخاسر ، الذي استقبل خمسة أهداف في نهاية الأسبوع الماضي على أرضه أمام كريستال بالاس ولديه الآن أسوأ سجل دفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في ليلة رائعة للضيوف، كان هناك أيضًا عودة إلى اللعب للويس دياز، حيث ظهر لأول مرة منذ أكتوبر كبديل متأخر.

ويبقى فريق المدرب يورجن كلوب في المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن برايتون صاحب المركز السابع وفارق نقطتين عن أستون فيلا في المركز السادس.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز