عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الطيران يبحث الاستثمار في اللوجستيات بمطار القاهرة مع حسن علام و A.P. Moller Capital

وزير الطيران وفدي حسن علام و A.P. Moller Capital خلال اللقاء
وزير الطيران وفدي حسن علام و A.P. Moller Capital خلال اللقاء

 



اجتمع الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني بديوان عام الوزارة بوفد من شركة حسن علام للمرافق وشركة A.P. Moller Capital  وذلك بحضور كل من المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة والمهندس عمرو علام رئيس مجلس اداره شركة حسن علام للمرافق والسيد لارس جاكوبسن الشريك الرئيسى لشركةA.P. Moller Capital وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني وذلك لاستعراض ومناقشة فرص التعاون والاستثمار في  مجال الخدمات اللوجستية والمستودعات والمخازن بمطار القاهرة الدولى.

ويأتي هذا اللقاء فى ضوء توجهات الحكومة المصرية بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص واستغلال القدرات والموارد الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية العملاقة .

وخلال اللقاء شهد وزير الطيران المدني  مراسم توقيع اتفاقية لإطلاق المنصة اللوجستية المتكاملة لخدمات التخرين بين شركة حسن علام للمرافق بالشراكة مع شركة A.P. Moller Capital حيث تهدف المنصة إلى تقديم مجموعة من الخدمات بما فى ذلك مرافق ومراكز التوزيع والخدمات اللوجستية ومجمعات التخزين المتكاملة والمستودعات الداخلية الجافة .

 

 

جدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية بين تحالف مجموعة حسن علام وشركة A.P.MOLLER الدنماركية الرائدة في مجال اللوجستيات ومجمعات التخزين تهدف إلى جذب استثمارات مباشرة تبلغ (200 مليون دولار )  في صناعة اللوجستيات والشحن والمستودعات داخل جمهورية مصر العربية مما يسهم فى زيادة التدفقات التجارية والاستفادة من فرص السوق سريعة النمو فى مصر وإفريقيا بالشراكة مع مؤسسات عالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز