عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع مواد إغاثية وإيوائية لمتضرري الزلزال بإدلب في سوريا

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال في محافظة إدلب في الجمهورية العربية السورية.



 وتم توزيع 426 سلة غذائية و426 سلة نظافة، في مدينة بنش استفاد منها 426 أسرة.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال بمحافظة إدلب في سوريا، حيث جرى في بلدة كللي ومخيم الزهور توزيع 150 بطانية و 150 فرش نوم، و50 خيمة.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الإغاثية المتنوعة لمتضرري الزلزال في مدينة أريحا بمحافظة إدلب في سوريا، حيث تم توزيع 711 سلة غذائية و711 حقيبة نظافة، استفاد منها 711 أسرة.

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 142 مرتبة نوم و142 بطانية و71 خيمة إيوائية في مخيم الفداء بمحافظة إدلب في الجمهورية السورية، استفادت منها 71 أسرة من متضرري الزلزال.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مواد إيوائية لمتضرري الزلزال في مخيم القاموع بمحافظة إدلب في الجمهورية السورية، حيث جرى توزيع 34 مرتبة نوم، و34 بطانية، و17 خيمة إيوائية، استفاد منها 17 أسرة من متضرري الزلزال.

 

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية، التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف دول العالم.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز