عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| جريمة في المترو.. شاب يرش رذاذ الفلفل علي وجه "رجل مسن"

الشاب الجاحد يعتدي على مسن
الشاب الجاحد يعتدي على مسن

لم يحب الشاب أن يُطلب منه التخلي عن مقعده في عربة مترو الانفاق في العاصمة الروسية موسكو، وأقدم على جريمته الشنعاء.



نشر مكتب المدعي العام في العاصمة الروسية موسكو،  مقطع فيديو يُظهر، كيف يقف رجل مسن في عربة مترو مزدحمة، بينما يجلس شابًا يبلغ من العمر 27 عامًا أمامه مباشرة، ومن الواضح أن لم يهتم أو تثير صحة العجوز أي تعاطف لدى الشاب ويخلي مقعده ليجلس الرجل المسن. 

وقام راكب مسن آخر بذلك بدلًا عن الشاب، رغم أنه لا يفترض أن يقف بسبب عمره. علاوة على ذلك، بدأت مناوشة لفظية بين المسن الجالس والشاب، ربما يكون الرجل قد طلب من الشاب أن يترك مقعده للرجل المسن، مذكراً إياه بضرورة ترك المقاعد في وسائل النقل العام لكبار السن.

 

 

بدأ الرجل المسن والشاب في الشجار، ونتيجة لذلك، قام الشاب بإخراج رذاذ الفلفل من حقيبته، ورش محتوياته علي وجه الرجل العجوز، ثم تراجع.

 

في الوقت نفسه، تعرض العجوز لإثبات حروق في الوجه والرأس وملتحمة العين.

 

 

تم تعقب الشاب بواسطة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وتم اعتقاله. يواجه قضية جنائية بموجب مقال عن الشغب. تعد هذه الجريمة مشينة في حق الشاب الذي يفتقد لأي مروءة أو أخلاق في التعامل مع كبار السن.

وقالت  شركة "إم في دي ميديا" إن الحادث وقع على خط مترو كولتسيفايا، بينما كان القطار مسافرًا من كراسنوبرسنينسكايا إلى بيلوروسكايا. 

واستدعت الشرطة سيارة إسعاف لإنقاذ راكبًا يبلغ من العمر 65 عامًا تم رشه على وجهه، تم تشخيص إصابته بحروق كيميائية في الرأس واليدين، وكذلك ملتحمة العينين.

يذكر أن هذه الواقعة المؤسسة ليست الأولى هذا العام، فمنذ ثلاثة أسابيع، وقع حادث مماثل على خط تاجانسكو-كراسنوبريسنينسكا، عندما دفع أحد المشاغبين مسن خارج عربة المترو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز