عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في حلم الريمونتادا ومفاجآت أليانز أرينا اليوم

بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي
بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي

بايرن ميونيخ الألماني يسعى إلى ريمونتادا تاريخية مساء اليوم الأربعاء، 19 - 04 - 2023، على نادي مانشستر سيتي، الإنجليزي، في مباراة الإياب التي تقام على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري، الذي يعد ستاد الرعب لكل الفرق الأخرى.



من أهم مباريات الإياب ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يتواجه اليوم البايرن مع السيتي في حلم الريمونتادا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ، بثلاثية نظيفة، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.

إياب ربع النهائي

بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا أن موعد مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين البايرن والسيتي لتقام اليوم الأربعاء، 19 - 04 - 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي

عشاق كرة القدم والمتعة الكروية يمكنهم مشاهدة مباراة البايرن مع السيتزنز، عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي حددت قناة BeIN Sports Premium 1 HD، لإذاعة مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع  للبافاري

توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، يعتمد على طريقة 4 - 2 - 3- 1، من المتوقع أن يبدأ مواجهة اليوم أمام مانشستر سيتي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: يان سومر

ولخط الدفاع: ألفونسو ديفيس - دايوت أوباميكانو - ماتايس دي ليخت - جواو كانسيلو.

وفي الوسط الدفاعي: ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش.

وتحت رأس الحربة: ليروي ساني - جمال موسيالا - كينجسلي كومان ومهاجم وحيد: سيرج جنابري.

التشكيل المتوقع للسيتي

بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لا يغير طريقة 4 - 3 - 3، ومن المتوقع أن يعتمد على التشكيل التالي في مواجهة البايرن اليوم:

في حراسة المرمى: إيدرسون

مانويل أكانجي - روبن دياش - ناثان أكي - رودري

وفي الوسط: برناردو سيلفا - جون ستونز - جاك جريليش.

وفي الهجوم: كيفين دي بروين- إلكاي جوندوان- إرلينج هالاند.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز