عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكولومبى يبدأ ثورة التصحيح

قبل المدفع 28.. أوسوريو يقضي على الشللية والنجم الأوحد في الزمالك

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يسعى الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك على إنهاء بعض الأزمات، التي رأى أنها السبب في تراجع نتائج الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وخسارة القلعة البيضاء البطولات.



 

وأولى المهام التي سيقوم بها المدرب الكولومبي، هي رغبته فى السيطرة على غرف الملابس، وإنهاء أي أزمات أو خلافات بين اللاعبين، وإعادة توحيد الصفوف، للتركيز على المباريات المتبقية هذا الموسم، والأهداف التي يسعى لتحقيقها، سواء على صعيد مسابقة الدوري والبطولة العربية، بالإضافة لكأس مصر.

أوسوريو، يهدف لإنهاء فكرة النجم الأوحد، والاعتماد على الأفضل وفقًا للتدريبات والمباريات، وتنويع مصادر الخطورة داخل الفريق، خاصة في الخط الهجومي؛ إذ يعاني الزمالك من أزمة في النجاعة الهجومية، ويعتمد بصفة كبيرة على هدافه أحمد مصطفى زيزو بصورة فردية، بالإضافة إلى إلغاء نظام "الشللية" فى الفريق، والاعتماد على اللعب الجماعي.

أوسوريو أوضح للاعبين أنه سيمنح الفرصة للجميع حتى نهاية الموسم الجاري، ومن يثبت نفسه خلال التدريبات سيحظى بفرصة المشاركة في المباريات، من أجل إقناع المدرب بقدراته، خاصة أنه مدرب لا يهتم باسم اللاعب أو تاريخه، بل يركز على أدائه داخل الميدان فقط.

 

أوسوريو حريص أيضًا على إنهاء أي أزمات تتعلق بالمستحقات بالنسبة للاعبين كافة، ويتواصل مع إدارة النادي لمنح اللاعبين مستحقاتهم بصورة منتظمة، من أجل الحفاظ على تركيز نجوم الزمالك داخل أرضية الملعب.

 

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2، أمام ضيفه المقاولون العرب، الاثنين، بعدما استقبل هدفًا في الوقت القاتل بأقدام فادي فريد، ليواصل مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تحديد مدة غياب زيزو عن القلعة البيضاء

 

 

 

وعلى صعيد متصل خضع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها فى مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أول أمس الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وأثبتت الفحوصات بإصابة زيزو بالتواء فى الكاحل، وسيغيب على إثرها لمدة 3 أيام عن تدريبات الزمالك، على أن يخضع بعدها لفترة تأهيل ويعود بشكل طبيعى للمشاركة في تدريبات الزمالك.

 

وأعلن الجهاز الطبي للزمالك، أن إصابة زيزو لن تمنعه من المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي، والمقرر إقامتها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 26 إبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يفكر في تجميد اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه، بعد ظهوره بمستوى سيئ، خلال مباراة الفريق الأبيض ضد المقاولون العرب.

وأكد المصدر، أن نادي الزمالك كان يستعد لتجديد عقد لاعبه الشاب يوسف أسامة نبيه خلال الأيام المقبلة، للحفاظ على خدماته، في ظل اهتمام فريق بيراميدز بضمه، إذ يحق له الرحيل مجانًا في الصيف بعد نهاية عقده.

وأضاف أن أوسوريو أبدى غضبه من مستوى يوسف أسامة نبيه، في حديثه مع أعضاء الجهاز الفني عقب المباراة، مشيراً إلى أن اللاعب صاحب الـ23 عاما، ظهر بشكل أناني داخل أرضية الملعب، وأهدر فرصة خطيرة بسبب عدم التعاون مع زملائه، وكانت أحد الأسباب في نهاية اللقاء بالتعادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز