عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 19 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تفاصيل عقوبات كهربا ومفاجأة الأهلي لجماهيره وأفراح بيراميدز

تفاصيل عقوبات كهربا ومفاجأة الأهلي لجماهيره وأفراح بيراميدز.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 19 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 19 - 04 - 2023

أخبار الأهلي

تفاصيل عقوبات كهربا

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم لكل من الأهلي والزمالك بشكل رسمي؛ حيث تم إخطار المارد الأحمر بالعقوبات الموقعة ضد محمود كهربا. وقال أحمد موسى، خلال برنامجه على "مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الاتحاد المصري قذ ذكر في خطابه اسم كهربا بشكل خاطئ، حيث كتبه محمد كهربا بدلًا من محمود كهربا، بينما أشار إلى أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد كتبت اسم اللاعب بشكل صحيح. وتوقع موسى، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد يتخذ أي قرار، خلال اجتماع الغد نتيجة للضغط الجماهيري. وأكد أن كل الطرق مفتوحة أمام مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات من جانبه قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم مذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود كهربا.

أخبار بيراميدز

أفراح بيراميدز

عبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الصعب، الذي تحقق على حساب الداخلية بهدفين دون مقابل، مشددًا على أن الانتصار مهم للغاية وثلاث نقاط تمنح الفريق دفعة مهمة وقوية قبل خوض مباراتي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وشدد على أن الجهاز الفني كان يدرك جيدًا صعوبة مباراة الداخلية، في ظل طريقة لعب المنافس التي تعتمد على غلق الدفاعات واللعب على الهجمات المرتدة، وأضاع الفريق الكثير من الفرص التي كان بتسجيلها من الممكن الخروج بنتيجة كبيرة. أكد المدرب على أن الفريق، بداية من الغد سيغلق ملف المواجهات المحلية ويركز على مباراتي مارومو جالانتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية؛ لأن النادي هدفه واضح وهو تحقيق الانتصار وحصد اللقب الغالي.

أخبار ألعاب أخرى

مفاجأة الأهلي لجماهيره

قررت لجنة المباريات في النادي الأهلي خطوة جديدة، من أجل تسهيل وجود الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر لكرة السلة مساء اليوم، الأربعاء. ويقام نهائي كأس مصر لكرة السلة يوم الأربعاء المقبل، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية وبحضور 400 مشجع لكل فريق. ومن المقرر، أن تنطلق مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. وقررت لجنة المباريات في النادي الأهلي تخصيص حافلات خاصة لنقل الجماهير الحمراء إلى صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية في نهائي كأس مصر لكرة السلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز