عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يهنئ "رجال السلة" ببطولة الكأس

 



وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي وكل منظومة العمل بمناسبة الفوز ببطولة الكأس.

 

تهنئة محمود الخطيب لرجال سلة الأهلى  

 

 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية، والإصرار على تحقيق البطولة بعد مباراة قوية من كافة الجوانب. 

وقال إن فريق الأهلي يسير بخطى ثابتة للأمام، وهو ما يعكس الجهود المبذولة من الجهاز الفني واللاعبين ورغبتهم في إسعاد جماهير الأهلي، التي وجه لها الكابتن محمود الخطيب التهنئة والتحية، خاصة المجموعة الكبيرة منهم التي أصرت على السفر إلى مدينة الإسماعيلية لمؤازرة الفريق ومساندة اللاعبين حتى تحقق الفوز. 

وأكد رئيس النادي الأهلى على الدعم المستمر من جانب مجلس الإدارة لكافة الفرق الرياضية، خاصة التي تؤدي بروح الفانلة الحمراء، وتستهدف دومًا منصة التتويج، وتسعى إلى رفعة اسم النادي في كافة المحافل.

 

رجال سلة الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر  

وتوج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  بلقب بطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في ختام منافسات البطولة.

تأخر الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 18-24، واستمر التأخر في الفترة الثانية بنتيجة 33-39، وكذلك في الفترة الثالثة بالتأخر بنتيجة 47-48، قبل أن يعود الفريق للتألق في الفترة الرابعة لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة  72-65.

وشهدت المباراة أداءً مميزًا للاعبين خاصة في الرميات الثلاثية والريباوند، ونجح أوجستي بوش المدير الفني في تدوير مشاركة اللاعبين بشكل إيجابي ساهم في تفوق الفريق والفوز بالمباراة.

وعقب نهاية المباراة تسلم الفريق كأس البطولة وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق بعد مسيرة حافلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز