عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعدام لسائق اغتصب والدته بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مؤسفة يهتز لها عرش الرحمن، شهدتها مدينة الإسكندرية، عندما أقدم سائق على اغتصاب والدته بالإسكندرية، في القضية رقم 21949 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة.



 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد قيام المتهم بالتعدي والاغتصاب على والدته بمحل سكنهما تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتداولت القضية بين النيابة، ومحكمة جنايات الإسكندرية، حتى قضت المحكمة برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، بالإعدام شنقا للمتهم "ك.م.ع" سائق متهم باغتصاب أمه المسنة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي جنسيًا وتحت تهديد السلاح الأبيض على المجنى عليها "خ.إ.خ" أمه المسنة.

 

صدر الحكم بعضوية كل من المستشار شريف فؤاد شعبان، والمستشار عبد السلام عبد الغفور الخولى والمستشار أحمد رفاعي شرف الدين وسكرتير المحكمة أيمن مصيلحي.

 

 

 

 

 

وتبين من  تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، أنه حال تواجد المجنى عليها " خ.إ.خ" 68 سنة ربة منزل، بالشقة محل سكنها وعقب إعداد الطعام للمتهم "م.م.ع" سائق، نجلها، وبعد توجها إلى غرفتها إلى النوم للراحة بعد عناء اليوم، فوجئت بالمتهم يدلف إلى حجرتها حاملا فى يده سلاحا أبيض “سكين”، بعد أن قام بإحكام وغلق أبواب ونوافذ المسكن وقام بإطفاء المصابيح، متوجها إلى والدته لإقامة علاقة غير شرعية معها، واعترضت على ذلك فاشهر المتهم السكين فى وجهها مهددا إياها وتعدى عليها بالقوة واغتصبها، وتركها بعد أن هددها بالقتل فى حال إخبار أحد بذلك، فقامت بتحرير محضر بالواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم وبعرض الواقعة على النيابة، من تقرير الطب الشرعى للمتهم أنه بتعاطى مخدر الحشيش قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز