عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنس .. نادال ينحسب من بطولة مدريد للإصابة

أعلن نجم التنس الإسباني رفائيل نادال انسحابه من بطولة مدريد للتنس للإصابة التي لحقت به من بطولة أستراليا المفتوحة



 

وكتب نادال عبر حسابه على تويتر : كانت أسابيع وشهور قليلة صعبة. لقد عانيت من إصابة خطيرة في أستراليا ، في البداية كان يجب أن تكون فترة التعافي من ستة إلى ثمانية أسابيع ونحن الآن في الأسبوع الرابع عشر. الحقيقة هي أن الوضع ليس ما كنا نتوقعه. تم اتباع جميع المؤشرات الطبية ، لكن التطور لم يكن كما أخبرونا في البداية.

وأضاف : وجدنا أنفسنا في موقف صعب الأسابيع تمر وكان لدي اعتقاد بأنني قادر على اللعب في البطولات الأكثر أهمية في مسيرتي مثل مونت كارلو وبرشلونة ومدريد وروما ورولان جاروس وفي الوقت الحالي فاتني مونت كارلو وبرشلونة. .

وتابع : لسوء الحظ ، لن أتمكن من التواجد في مدريد ما زالت الإصابة لم تلتئم ولا يمكنني تحديد ما أحتاجه للمنافسة كنت أتدرب ، لكن الآن قبل بضعة أيام قررنا تغيير المسار قليلاً ، والقيام بعلاج آخر ومعرفة ما إذا كانت الأمور تتحسن لمحاولة الوصول إلى ما سيأتي بعد ذلك. لا يمكنني تحديد مواعيد نهائية لعودتي . 

ووجه نادال تحية لجماهيره " أود أن أبعث بتحية خاصة إلى جميع الجماهير في مدريد والإسبانية لأنني سأفتقد البطولتين اللتين تقامان هنا على أرضنا. تعلمون جميعًا ما يعنيه بالنسبة لي أن ألعب هذه البطولات ، وتحديداً مدريد .

وأتم : ليس لدي خيارًا سوى محاولة التحلي بالسلوك الصحيح طوال هذا الوقت ، سأحاول منح نفسي الفرصة للمنافسة في إحدى البطولات المتبقية من الموسم الترابي وليس لدي خيار سوى العمل والعقلية الصحيحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز