عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل فتاة على يد زميلها وإلقاء جثتها بمصرف بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من إلقاء القبض على المتهم بقتل فتاة في العقد الثاني بعدما عثر على جثتها طافية أعلي مياه مصرف بمشتول السوق وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وتباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.



 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية أعلى مياه مصرف بدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة مشتول السوق لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زميلا للمجني عليها مقيما قرية المنير التابعة لدائرة المركز ويعمل معها بأحد المصانع بمنطقة العبور وتبين أنه بينهما خلاف، حيث قام المتهم باستدراج الفتاة إلى شقة وسدد لها عدة طعنات بالصدر والبطن حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم اتصل بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة وقاما بوضعها داخل جوال وتخلصا منها بإلقائها بالمصرف الذي عثر عليها به.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق بضبط المتهم وصديقه وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز