عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نصرة عيد: الكأس بطولة غالية.. ونسعى للفوز بكل البطولات

أبدت نصرة عيد عبد الملك، كابتن الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي سعادتها بتتويج الفريق ببطولة كأس مصر بالفوز على الزمالك، على الصالة الدكتور حسن مصطفى في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.



 

 

وأكدت أن لاعبات الأهلي قدمن عرضًا جيدًا واستحققن الفوز باللقب، بعد الإصرار على الفوز وإضافة لقب غالٍ لدولاب بطولات النادي.

وأهدت نصرة عيد الفوز بالكأس لمجلس إدارة النادي الأهلي بعد مؤازرته خلال الموسم، ولجمهور الأهلي الذي يؤازر الفريق بشكل دائم.

وشددت قائدة الفريق على أن الموسم ما زال ممتدًّا، وما زال هناك العديد من التحديات التي تتطلع لاعبات الأهلي إلى النجاح بها وإسعاد الجماهير بكل الألقاب.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

قدمت لاعبات الفريق عرضًا قويًّا خلال المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 16-12، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، تحت قيادة مدربه محمد عادل، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 33-22 ويحصد اللقب.

وعقب نهاية اللقاء بفوز الفريق بالكأس، تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

وفاز نادي سبورتنج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على الطيران صاحب المركز الرابع بنتيجة (24-21).

وبذلك يصبح الترتيب النهائي لبطولة كأس مصر كالتالي:

1- الأهلي.

2- الزمالك.

3- سبورتنج.

4- الطيران.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز