عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حمدي الصافي: شخصية الأهلي وراء الإصرار على الفوز بالدوري

أكد حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي أن شخصية الأهلي وراء الإصرار على التتويج بلقب بطولة الدوري، بعد ماراثون كبير في النهائي أمام الزمالك.



 

وأوضح أن الفريق توج بواحد من أغلى ألقابه، بعد أن تخطى العديد من الصعاب والتحديات على مدار مشواره في البطولة.

وأشار إلى أن الفريق عانى من غيابات عديدة بسبب الإصابات، ونجح في التعامل مع هذه الظروف، وأن اللاعبات قدمن الكثير من العمل وصولًا إلى التتويج باللقب.

وتحدث عن المرحلة النهائية، مؤكدًا أن التوفيق غاب عن الفريق في أولى مباريات النهائي، ولكن الإصرار والروح القتالية كان لهما دور كبير في العودة خلال الجولة الثانية، ثم حسم اللقب في المباراة الثالثة والفاصلة.

وشدد الصافي على أن لاعبات الفريق يستحققن الإشادة، بعد إثبات جدارتهن بالتواجد على منصات التتويج، وأن لقب الدوري دافع قوي للفوز بالكأس وبطولة إفريقيا.

وتوج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي “سيدات” بقيادة حمدي الصافي المدير الفني، بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وحصد الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز بعد الفوز على الزمالك بنتيجة (2-1)، في مجموع سلسلة لقاءات الدور النهائي.

وكان الزمالك قد فاز في المواجهة الأولى بنتيجة (3-1)، قبل أن يعود الأهلي ويحقق الفوز في المواجهة الثانية بنتيجة (3-2)، ويكرر فوزه في المواجهة الثالثة والحاسمة بنتيجة (3-1).

بهذا الفوز يرفع النادي الأهلي رصيده من بطولات الدوري الممتاز إلى 38 لقبًا، في حين لم يحصد الزمالك لقب بطولة الدوري قبل ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز