عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عادل: سيدات يد الأهلي توجن بكأس مصر عن جدارة

محمد عادل
محمد عادل

 



أعرب محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس مصر، مؤكدًا أن الفريق استحق لقب البطولة عن جدارة بعد العروض القوية التي قدمها، وختمها بالأداء المميز أمام الزمالك.

 

وأكد عادل أن «سيدات يد الأهلي» قدم عروضًا مميزة في البطولة هذا الموسم، وكلل جهوده بالفوز على الزمالك في نهائي البطولة بعد مباراة قوية أمام فريق كبير، ليستحق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف المدير الفني أن «سيدات يد الأهلي» يسير بخطا ثابتة هذا الموسم في حصد جميع البطولات التي يشارك بها، مصيفًا أن هدف الفريق هذا الموسم الاستمرار في تقديم الأداء الجيد والعروض القوية، بهدف حصد البطولات.

توج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

قدمت لاعبات الفريق عرضًا قويًّا خلال المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 16-12، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني بفضل الدفاع القوي على الدائرة والمرتدات السريعة، تحت قيادة مدربه محمد عادل، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 33-22 ويحصد اللقب

وعقب نهاية اللقاء بفوز الفريق بالكأس، تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز