عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي يكرم أسماء عدد من شهداء الجيش والشرطة ويشارك أسرهم الاحتفال بعيد الفطر

الرئيس السيسي يكرم أبناء الشهداء وأسرهم
الرئيس السيسي يكرم أبناء الشهداء وأسرهم

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، عدد من أسماء شهداء القوات المُسلحة والشرطة المصرية، حيث تسلمت أسرهم وأطفالهم التكريم على هامش مشاركتهم الإفطار والاحتفال بهم بعيد الفطر بمحيط مسجد المشير طنطاوي ومركز المنارة للمؤتمرات عقب أداء صلاة العيد، بمشاركة أسر الشهداء وكبار رجال الدولة وعدد من الإعلاميين.



 

واحتفى الرئيس السيسي بالأطفال ابناء الشهداء، وحرص على الحديث معهم والاطمئنان على أحوالهم وسؤالهم، خلال تسلمهم وأسرهم التكريم.

 

   وعقب الصلاة اصحاب الرئيس عدد من الأطفال أبناء الشهداء، لمائدة الإفطار بحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، في مقدمتهم فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب والفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

وجلس عدد من الأطفال على مائدة الرئيس السيسي فيما شارك آخرين ضيوف الحفل موائدهم، حيث يحرص الرئيس في كل عيد على اسعاد ابناء الشهداء.

 

ويعقب الاحتفال الذي شهد فقرات فنية بينها أوبريت الليلة الكبيرة والعيد فرحة، التي قام بأدائها فرق تضم نخبة من الأطفال الموهوبين، جولة للاطفال بساحة الألعاب التي اعدت خصيصًا لاسعادهم وإضفاء البهجة.

 

ويوزع الرئيس على الأطفال هدايا لاسعادهم، وإضفاء البهجة على أسرهم، في تقليد يبعث برسائل بليغة مفادها أن أبناء وأسر شهدائها في قلب أولويات الرئيس والدولة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز