عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كروت كسوة لملابس العيد من "مصر الخير"

تواصل مؤسسة "مصر الخير" جهودها لرسم الفرحة على وجوه الأطفال خلال عيد الفطر المبارك من خلال كروت فرحة العيد للأسر المستحقة بجميع محافظات الجمهورية.



قال المهندس أحمد علي المدير التنفيذي لبرامج مؤسسة “مصر الخير" إن كارت ملابس العيد أصبح من أهم بنود حملة “إفطار صائم” على مدار سنوات تنظيم الحملة حيث تم إضافة هذا البند للحملة منذ عدة أعوام، حيث تقدم المؤسسة كارت ملابس العيد ويحصل بمقتضاهم المستحق على ملابس بهذه القيمة لكل طفل من أطفاله.

وأشار إلى أنه من المستهدف هذا العام العمل على متوسط ٥٠٠٠ طفل بواقع من ٢٠٠٠ إلى ٣٠٠٠ أسرة وفقا لعدد الأطفال بكل أسرة.

وأضاف أن هدفنا إدخال فرحة العيد على أسر المستحقين وأطفالهم لتخفيف العبء على رب الأسرة المستحقة المطالب بشراء ملابس العيد لأبنائه بمساعدته بكروت ملابس العيد لافتا إلى أن كل طفل من أطفال الأسرة يحصل على كارت لملابس العيد، حيث يتم توزيع الكروت وفقا لعدد أطفال الأسرة المستحقة.

وأشار إلى أن المؤسسة لا تستهدف عدد معين، فوفقا لحجم التبرعات التي ستأتي لهذا البند، ستدفع بمزيد من الكروت للمستحقين في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح أننا قمنا بالتعاقد مع العديد سلاسل المحلات الكبرى والمتنوعة والمنتشرة في جميع المحافظات. وهذا التنوع يساعد علي علم التكدس في محلات محدود، وبالتالي اختارنا التنوع والانتشار أمام المستحقين اختيار كل احتياجات التي تلائم كل الأذواق وعلى المستحقين تقديم الكروت، ليحصل على الملابس التي يريدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز