عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: الرجاء خصم قوي ولقاء الإياب لن يكون سهلًا.. والحكم لم يؤثر على نتيجة المباراة

كولر
كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن لقاء إياب الدور الربع النهائي أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا لن يكون سهلًا.



 

 

وقال كولر خلال اللقاء الصحفي عقب انتهاء مباراة ذهاب الدور الربع النهائي: "الرجاء قدم مباراة كبيرة وكان الأفضل خلال الشوط الأول، وعانينا لما يقرب من 20 دقيقة من هجماته، ولكننا تمكنا تدريجيًا من العودة لأجواء المباراة وأهدرنا أكثر من فرصة، مؤكدة حتى إحراز الهدف الأول".

 

وأعرب المدير الفني عن سعادته بعدم استقبال أي أهداف، مشيرًا إلى أنه سيسعى للحفاظ على نظافة الشباك أيضًا خلال مباراة الإياب بالمغرب.

 

وشدد كولر على أنه على الرغم من الأفضلية التي حصل عليها المارد الأحمر نتيجة الفوز بالقاهرة، إلا أن لقاء العودة لن يكون سهلًا على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الرجاء فريق قوي وسيحرص على الظهور بشكل أفضل باللقاء القادم.

 وأضاف: "بطاقة التأهل للدور النصف النهائي لم تحسم بعد.. سنحتفل اليوم بالفوز، ولكن سنغلق صفحة المباراة ونستعد للقاء الإياب".

 

 

وأشاد كولر بمستوى لاعبي الفريق، مؤكدا أن الفريق قد قدم مباراة فنية جيدة، أستطاع من خلالها أن يضع قدمًا نحو الأدوار النهائية بالبطولة.

 

 

وعن الأداء التحكيمي خلال اللقاء، ومدى صحة قرار حكم اللقاء السوداني محمود إسماعيل بعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي، قال كولر: "لا أعتقد أن أداء الحكم قد أثر على نتيجة المباراة، الحكم اتخذ قرارات صائبة وكان جيدًا خلال اللقاء، فيما عدا كرة واحدة هي التي تعد موضع شك، سأشاهد تلك الكرة مرة أخرى بنفسي للتأكد ما إذا كانت الكرة قد لمست يد المدافع داخل منطقة الجزاء أم لا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز