عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك وسيراميكا في مؤجلات الدوري المصري

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا إحدى مواجهات الدوري المصري لكرة القدم، المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

ويستأنف اليوم الأحد 23 - 04 - 2023، لاعبو الزمالك التدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري.

 

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، لاعبي نادي الزمالك راحة سلبية من التدريبات الجماعية، خلال عيد الفطر المبارك.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حسبما حددت رابطة الأندية المصرية، فإن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من المقرر أن تنطلق على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 بتوقيت جرينتش، 09:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

عشاق الفارس الأبيض وكرة القدم والمتعة والإثارة الكروية، يمكنهم مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فقط عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، التي تعد الناقل الحصري للدوري المصري.

محاضرة أوسوريو

وألقى الكولومبي أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، محاضرة فنية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، ألفى خلالها تعليمات فنية وتكتيكية للاعبين، لتنفيذها خلال الفقرات الفنية في المران، كما منح تكليفات خاصة لبعض اللاعبين، إذ حرص على علاج بعض السلبيات التي حدثت في مباراة المقاولون العرب السابقة في الدوري المصري.

برنامج تأهيلي لشيكا ومنسي

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد وضع برنامجا تأهيليا خاصا لكل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي ثنائي الفريق، اللذين خاضا تدريبات تأهيلية متنوعة منفردة، تحت إشراف مخطط الأحمال علاء رجب، ضمن البرنامج الموضوع لعلاج الإرهاق البدني وتجهيز اللاعبين للمباريات.

أحمد فتوح يواصل التأهيل

ومن جانبه واصل الظهير الأيسر بنادي الزمالك، أحمد فتوح، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، حيث أدى فقرة علاجية بجانب جزء تأهيلي داخل الجيمانيزيوم.

كما حرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة فتوح، والاجتماع به والاطمئنان عليه ومنحه بعض التعليمات الطبية.

ركبة السيسي

فيما أدى لاعب وسط الزمالك عمرو السيسي، تدريبات تأهيلية خاصة، وفق البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه.

ووضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين، شهد التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة مع فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري، تضمنت عدة تدريبات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم؛ لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق.

تغييرات فنية في الزمالك

ومن ناحيته، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على العديد من التغييرات في الفريق الأول للكرة، بعد الموسم السيئ الذي يعيشه الفريق.

وتسعى إدارة الزمالك لتسويق عدد كبير من اللاعبين للرحيل في الميركاتو الصيفي القادم سواء عن طريق البيع أو الإعارة، وطلبت الإدارة من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تقريرا عن القائمة الحالية، وإبلاغ الإدارة بالأسماء التي لا يرغب فيها خلال الموسم الجديد.

أقرب الراحلين

  وبحسب تصور الإدارة المبدئي، تضم قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف القادم: السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينيولا، ومصطفى الزناري، وعمرو السيسي، ويوسف حسن، وعمر جابر، وعبد الله جمعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز