عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطل بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع منطقة جنوب من إلقاء القبض على عاطل، له معلومات جنائية، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بزعم قدرته على تخليص أوراق وإنهاء الإجراءات ببعض الجهات الحكومية من خلال علاقاته ببعض مسؤولي تلك الجهات.



تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من شخصين، يقيمان بدائرة قسم أول سوهاج، بتضررهما من المدعو (م. ا) عاطل، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على إنهاء مصالحهما ببعض الجهات الحكومية من خلال علاقاته ببعض مسؤولي تلك الجهات على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات تبين أن المشكو في حقه مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، له معلومات جنائية بممارسة نشاطٍ إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسؤولين بالجهات الحكومية المختلفة على خلاف الحقيقة.  

وكشفت التحقيقات، عن قيام المتهم بالاستيلاء على مبلغ مالي من المتضررين بزعم قدرته على إنهاء بعض الإجراءات لهما، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.  

وخلال التحقيقات أفاد الضحايا، بأن المتهم أوهمهما بأن له علاقات ببعض المسؤولين في بعض الجهات الحكومية، وزعم قدرته على تخليص بعض الأوراق الخاصة بهما من خلال علاقته الشخصية بمسؤولي تلك الجهات، مقابل دفع مبالغ مالية له استولى عليها لحسابه الخاص.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز