عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 23 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| اختفاء كهربا واستبعاد زيزو ومفاوضات الجزيري ومؤتمر تقديم باستور

اختفاء كهربا واستبعاد زيزو ومفاوضات الجزيري ومؤتمر تقديم باستور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 23 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 23 - 04 - 2023

أخبار الأهلي

اختفاء كهربا

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر منه أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري أن محمود عبد المنعم كهربا اختفى تمامًا في مواجهة لاعبي فريق الرجاء المغربي في مباراة اليوم بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "محمود كهربا لم يقدم الأداء المنتظر أمام الرجاء واختفى بين مدافعي فريق بطل المغرب".

العزاوي رئيسا لبعثة الأهلي

قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد العزاوي، عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأحمر المسافرة للمغرب لمواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الزمالك

أوسوريو يستبعد زيزو

خاض فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد، بملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

ويدرس الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للزمالك، استبعاد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق من مواجهة سيرامكا كليوباترا المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويري أوسوريو أنه من الأفضل منح راحة اضافية لزيزو بعد الإصابة التي لحقت به، وأنه لا داعي للاستعجال في عودة اللاعب لأنه يحتاج إلى فترة راحة بسبب معاناته من الإجهاد كونه يشارك أساسيا دائما مع الفريق ويحتاج إلى راحة كما يفضل الجهاز الفني للفريق، منح زيزو راحة من المشاركة في لقاء سيراميكا كليوباترا، من أجل تجهيزه بالشكل الأفضل لمباراة السوبر المصري، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

أخبار ألعاب أخرى

مكان نهائي دوري السوبر لكرة السلة

يفاضل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة مجدي أبوفريخة، خلال الفترة الحالية، بين صالة استاد القاهرة الدولي رقم واحد، وصالة أكتوبر الدولية، لإقامة نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

ووافق الاتحاد المصري لكرة السلة على استقدام حكام أجانب لمباريات نهائي دوري السوبر رجال التي ستجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وتلقى مجلس الإدارة طلبا من ناديي الاتحاد السكندري والأهلي، لاستقدام حكام أجانب لسلسلة مباريات النهائي، وهو ما تمت الموافقة عليه.

حقيقة مفاوضات الزمالك والجزيري

كشف أسامة الجزيري نجم المنتخب التونسي لكرة اليد والنادي الأهلي سابقا، والعربي الكويتي حاليًا، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه.

وأكد أسامة الجزيري في تصريحات صحفية، أن مسؤولي نادي الزمالك تفاوضوا معه للانضمام إلى الفريق خلال بطولتي السوبر الإفريقي لليد وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

وأوضح الجزيري أنه لم يوقع رسميًا للزمالك خلال الفترة الحالية، ولكن هناك تقارب كبير في وجهات النظر بين الطرفين.

سلة الأهلي تستعيد الجندي في BAL3

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، خبرا سارا قبل خوض تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL3، والتي يشارك بها النادي الأهلي لأول مرة في مسماها الجديد تحت تنظيم مظلة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA.

وعلمت بوابة روزاليوسف، أن الاهلي استعاد جهود نجم الفريق الأول لكرة السلة عمرو الجندي والذي كان قد غاب عن نصف نهائي ونهائي كأس مصر لكرة السلة بسبب تعرضه لدور برد شديد.

ومن المقرر أن يتواجد عمرو الجندي في قائمة مباراة الافتتاح لتصفيات مجموعة النيل بدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL، والتي ستجمع النادي الأهلي بنظيره فيروفيارو الموزمبيقي الأربعاء المقبل.

2006 في البحر المتوسط لناشئي ليد

يشارك منتخب الناشئين مواليد 2006 في بطولة البحر المتوسط للناشئين لكرة اليد، والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 23 إلى 30 إبريل الجاري.

مؤتمر تقديم باستور

يعقد مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة المقبل، لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني كارلوس باستور. ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في مركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

تذاكر BAL

طرحت تذاكر بطولة إفريقيا لكرة السلة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 إبريل الجاري حتى 5 مايو المقبل عبر موقع تذكرتي.

 

وقعت شركة برزنتيشن سبورت، برئاسة سيف الوزيري، عقد شراكة مع BAL برعاية NBA لاستضافة مجموعة النيل BAL دوري كرة السلة الإفريقي والمزمع إقامتها بصالة الدكتور حسن مصطفى.

 

 

طائرة الاتحاد تغيب عن إفريقيا

 

 

استقر مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة، والتي تحتضنها تونس خلال شهر مايو المقبل.

وعلمت بوابة روزاليوسف ان قرار نادي الاتحاد يأتي في ظل رغبة إدارة النادي من أجل إعادة هيكلة الفريق الأول لكرة الطائرة بالاتحاد السكندري، وإعداد الفريق بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بمستوى قوي في البطولات المقبلة.

 

 

مجمع الصالات باستاد القاهرة يستضيف الأمم الإفريقية لليد

 

 

استقر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، على اختيار مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، لاستضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها شهر يناير المقبل.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الاتحاد قرر إقامة منافسات البطولة على صالتي استاد القاهرة والعاصمة الإدارية، على أن يستضيف مجمع الصالات المغطاة في الاستاد مباريات منتخب مصر.

وجاء قرار اتحاد كرة اليد بهدف الوصول إلى معدلات قياسية من الحضور الجماهيري، خاصة وأن البطولة مؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، على ضم 40 لاعبا في المعسكر الأول المقرر انطلاقه غدا الاثنين في المركز الأولمبي بالمعادي، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير المقبل بمصر.

وجاء قرار الجهاز الفني بضم 40 لاعبا بهدف منح الفرصة للعديد من العناصر المميزة لأخذ مكانها في تشكيل الفراعنة، والتعرف على إمكانيات عدد أكبر من اللاعبين.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الـ40 لاعبا على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى المحترفين والقوام الأساسي للمنتخب، وتضم المجموعة الثانية عددا من اللاعبين الشباب مواليد 2002 و2004 و2000.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز