عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التفاصيل الكامله لوفاة طفل وإصابة 15 آخرين في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

حادث مروري بالمنيا
حادث مروري بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز المنيا حادث انقلاب ميكروباص، مما أسفر عن وفاة طفل وإصابة 15 آخرين من محافظات القاهرة وأسيوط والدقهلية بسبب انفجار الإطار الأمامي، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب السيارة رقم 2567 ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كارتة تحصيل الرسوم بمدخل مركز المنيا.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف والفحص تبين وقوع الحادث بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة ببيد السائق، مما أسفر عن مصرع أحمد. م. ح 10 سنوات تلميذ مقيم في محافظة أسيوط.

كما أصيب في الحادث 15 شخصا هم عبدالظاهر ا. ط 17 عاما، وعمر. ف. ث 20 عاما، ومحمد. م. ح 10 سنوات، ومحمود. ح 40 عاما، وأحمد. س. ث 28 عاما، ونادي. ص 23 عاما، وسفيان. ا 10 سنوات، وآلاء. ع 42 عاما، وجميعهم يقيمون في محافظة أسيوط.

كما أصيب في الحادث سمر . ا 27 عاما وعمر. ب 25 عاما يقيمان في محافظة القاهرة وعبدالعزيز. ا 21 عاما مقيم في المنصورة بمحافظة الدقهلية.

كما أصيب في الحادث عبدالحميد. ش 60 عاما وعبدالحميد. خ 25 عاما ونيرة. م. ح 19 عاما وغزال. م. ح 8 سنوات، يقيمون في محافظة الشرقية. تم نقل الجثة والمصابين للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز